دليل

من العناية بالبشرة وحدها إلى العناية التجميلية الشاملة: رحلة عمرها 15 عاماً إسمها كايا

من العناية بالبشرة وحدها إلى العناية التجميلية الشاملة: رحلة عمرها 15 عاماً إسمها كايا

 

Image2

من عيادة واحدة في قلب دبي النابض بالحياة، إلى سلسلة رائدة من عيادات البشرة في المنطقة، مع 24 عيادة في أنحاء الخليج العربي. حكاية تطور كايا؛ رحلة من التعلّم، الأفكار، والفرص.

بدأت كايا في صيف سنة 2003، مع وعد بتقديم عناية جلدية على مستوى عالمي في الشرق الأوسط. حين إفتتحت أول عياد لها أبوابها بمقاربة جديدة كلياً، تجمع الخبرة الجلدية مع حس رفيع بالجمال وثقافة العناية.

ببنائها علاقات مميزة مع عملائها في مدن الخليج العربي، تطورت كايا لتصبح الإسم الأهم في المنطقة في عالم العناية بالبشرة والشعر والجسم مع حلول مخصصة لكل مرحلة من مراحل الحياة – من حب شباب سن الرشد إلى علامات تمدد الأمومة إلى تحديات البشرة الناضجة-تسعى كايا بشغف في طريق الحفاظ وتعزيز الحيوية الأساسية التي تميز كل إنسان.

بعض أسباب تميز كايا

تقوم كايا بفحص أكثر من 900 ألف متر مربع من البشرة كل سنة، فتقدم عيادة كايا للبشرة ثروة من المعرفة الطبية لأكثر من 250 ألف عميل في 24 عيادة في الإمارات، السعودية، وعُمان و الكويت. مع فريق يضم أكثر من 300 موظف من 16 جنسية، تتبنى كايا ثقافة التنوع.

وفي جوهر سعي كايا للإمتياز تكمن خبرة أطبائها، و هم  36 طبيباً جلدياً، و ذلك هو أكبر تجمع للأطباء الجلدية في المنطقة، مجهزين بأرفع المؤهلات، والخبرة في العديد من الدول، وأكثر من 500 ساعة من التدريب المختص داخل العيادة مما يتيح لهم تقديم العناية المختصة التي تميز علامة كايا.

التطور نحو الجمال

أن تكون في المكان الصحيح وفي الوقت الصحيح، إنها إحدى شروط النجاح. مجال العناية بالبشرة أصبح الآن مزدهراً في المنطقة وقد شكل قاعدة ثمينة تبني عليها عيادة كايا نجاحاتها. من خلال مقاربة شاملة للعناية بالبشرة، الشعر والجسم في مختلف مراحل الحياة. وقد نمت كايا مع جيل التزايد السكاني ثم أعادت عقارب الساعة إلى الوراء لكي تتجاوب مع حاجات وأذواق جيل الألفية الذين إنضموا الآن إلى ركب العناية بالبشرة. كان هذا هو الوقت الأنسب لتسلم صدارة الخدمات التجميلية. وبتمتع الإمارات بلقب مركز للجمال في المنطقة مع 2.7 مليار دولار، فإن المستقبل يبدو مشرقاً.

تعريف العناية بالبشرة، إعادة تعريف العيادة التي نعرفها

شهد ربيع 2017 نقطة تحول هامة في رحلة كايا في الشرق الأوسط. فقد كشفت كايا عن هويتها الجديدة التي أعادت رسم بيئة العناية بالبشرة بشكل جديد، مع عيادتين حديثتين في دبي –برجمان والبرشاء هايتس. بينما شهد عام 2018 ولادة #كايا_الجديدة_كلياً في سلطنة عُمان، في مسقط سيتي سنتر، ومن بعدها إنتقال عيادتين في أبوظبي – في أبوظبي مول والوحدة مول، في يوليو 2018  بشكلهما الجديد.

تعتبر العيادة الجديدة منبراً لما نستطيع تسميته بـ ” عيادة البشرة المحدثة 2.0″ – الجيل الجديد من عيادات العناية بالبشرة. فهي تعبر عن تطور تجربة العناية بالبشرة نحو شكل سيعيد تعريف عيادات البشرة ضمن فئتها في الفترة القادمة.

يأخذنا (فيكاس أغاروال) رئيس مجلس إدارة كايا في جولة وراء الكواليس ويشاركنا الفكرة التي بدأت بها هذه التجربة الجديدة قائلاً

“بدأت الفكرة من مبدئي: العميل أولاً، والتطور المستمر. فنحن نسعى بكامل جهدنا للوصول إلى المستوى الأمثل للتجربة التي يعيشها عملاؤنا في عياداتنا؛ التوازن الصحيح بين محيط العيادة وبيئة أكثر راحة وجاذبية. في الواقع، لقد وضعت تجربتنا الجديدة الفريدة #كايا_الجديدة_كلياً معايير جديدة للعناية الجلدية في المنطقة. لكن بينما نحتفل بما وصلنا إليه من إنجازات، نسعى دائماً لزيادة تحدياتنا بحلول كل عام جديد”

بدأ تطور #كايا_الجديدة_كلياً مع سعي كايا لمعرفة مما يجعل العملاء يشعرون حقاً بالتميز. في جوهر هذه التجربة تكمن فكرة أساسية: إن العملاء يسعون إلى تجربة تتمحور حول كل منهم. في كل زيارة، وفي كل لحظة لابدّ أن تنطق بالتميز، مصممة لكل عميل خصيصاً، ليشعروا ويظهروا بأجمل صورة. تجربة يلتقي فيها العلم مع الجمال.

عندما تصبح “Superbrand” أسلوب حياة

تتمحور علاقة كايا مع عملائها حول ثقافة الإصغاء مع نظرة لفهم الحاجات الشخصية لكل فرد على مستويات أعمق، وتصميم حلول شخصية مختصة تقدم النتائج المرجوة. لا عجب إذاً أن كايا قد حازت على لقب Superbrand لـ8 مرات على التوالي في الإمارات – دليل حقيقي على رضى عملائها في جميع أرجاء المنطقة.

تفهم حاجات العملاء على مر السنين

يعتمد ابتكار كايا لعلاجات عناية بالبشرة والشعر والجسم متطورة على الدوام على عنصرين أساسيين هما: الإبداع واستخدام أحدث التكنولوجيا. فهما أحد أهم مفاتيح نجاح كايا و قدرتها على التفاعل مع حاجات العملاء المتطورة على الدوام. بعض الأمثلة على هذه التطورات هي علاجات التخلص من التعرق و الرائحة المزعجة من كايا، العلاج الأول من نوعه في المنطقة، بالإضافة لمجموعة من حلول الشعر، وعلاجات تجميل المناطق الحميمة وشد الوجه بالموجات فوق الصوتية المركزة عالية الشدة HIFU. و لأن بذل الجهد للعناية بحاجات عملائنا هو كل شيء؛ فالفحوصات الدقيقة والاختبارات العميقة تسبق إطلاق كل منتج جديد، لضمان الأمان والفعالية وفق أعلى المعايير العالمية.

مجاراة الأجيال: عملاء جدد، وسائل تواصل جديدة

ماذا يتطلب الأمر لبناء اسم موثوق في العالم الرقمي؟ علاقات مبنية على الثقة وشخصية تتفاعل مع جيل جديد كلياً من العملاء اليافعين، ومقابلتهم على منصات التواصل الاجتماعي بأسلوب متطور ولطيف في نفس الوقت. و لذا تعمل كايا باستمرار على العمل عن قرب مع العملاء، ومساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة. و من أكبر الدلائل هو الموقع الالكتروني الجديد والمفيد لكايا و كونه عيادتنا الافتراضية وجميع ما نمتلكه من خبرة نضعه في متناول زوارنا بكبسة زر.

15 عاماً هي البداية فقط

عالم من الفرص المثيرة والتحديات لا يزال بانتظارنا، عالم مليء بالوعود والإمكانيات لمزيد من نمو الأعمال والإنجازات الشخصية لكل فرد في مؤسستنا. و نتمنى أن نحتفل بوصولنا لهذه المحطة مع كل عملائنا وشركائنا. فلقد بدأ المستقبل للتو-ويبدو لنا أنه سيكون مستقبلاً جميلاً.

Categories: دليل

أضف تعليقاً