Home Slider

خمسة عشر ) علامة تجارية عمانية تتصدر قائمة مشتريات المرأة )

15

علامة تجارية تتصدر قائمة مشتريات المرأة

 

تزخر السوق المحلية بالعديد من العلامات التجارية البارزة التي تحظى بقبول واسع في اوساط النساء والأسرة واستطاعت أن تكسب الثقة، وتنشر المرأة تزامنا مع ذكرى مرور 15 عاما على انطلاقها، قائمة تضم 15 علامة تجارية عمانية تعتبر من بين أبرز العلامات التجارية التي تحظى بقبول واسع في اوساط النساء في السلطنة والتي تتصدر قائمة مشترياتهن.

أمواج 

امواج

شركة عطور أمواج هي بيت العطور الفاخرة تأسست في عمان عام 1983 ،تتميز عطور أمواج بصيتها العالمي في جمع الفن في صناعة العطور بكافة منتجاتها، حيث استطاعت أمواج أن تعكس نمط الحياة العصرية والفاخرة. ومن خلال إختيارها أجود أنواع المكونات العطرية والتوابل من جميع أنحاء العالم، قامت أمواج بتوسيع قائمة منتجاتها لتشمل مجموعة الإستحمام والعناية بالبشرة، والمجموعة المنزلية التي تتضمن الشموع ومعطرات الجو، والمنتجات الجلدية التي تتنوع بين حمالات المفاتيح وحتى الحقائب، جميعها تعكس الإبتكار ودقة التفاصيل والفخامة.

تم إنشاء أول عطر أمواج من قبل الفرنسي غي روبرت في عام 1983. وبقيادة الرئيس التنفيذي، ديفيد كريكمور، تبنت أمواج نهجاً مبتكراً في جميع منتجاتها. وبالتعاون بين الرئيس التنفيذي وكريستوفر تشونغ، المدير الفني لأمواج، استطاعا إعادة إبتكار أمواج حتى باتت اليوم عالمية الشهرة وذات هوية فاخرة وإبداعية واضحة بشبكة بوتيكات مستقلة متنامية حول العالم. وتحت إشراف المدير الفني الذي يتميز بالدقة والإلهام، يقوم أمهر صانعي العطور العالميين في كل من باريس وجراس وجنيف ونيويورك بصُنع عطور أمواج لما يتناسب مع رؤية ومنهجية تشونغ الذي يترجم في كل تحفة عطرية الفلسفة الخاصة بأمواج وجوهرها الراقي. كما تكمن قوة هوية أمواج وتنبع مكانتها من الإبداع والإبتكار خاصة وأنها تخلق توجهاتها وموضتها الفريدة من نوعها بدلا من إتباع ما هو رائج. ومن هذا المنطلق يبحث كريستوفر عن ما هو فريد ومختلف في إبداعاته باستمرار، فيقوم باستخدام المواد الزهرية المتعددة الأوجه في النغمات الأساسية، وتوليفة التوابل والأخشاب والمكونات النادرة في النغمات الجوهرية والأساسية لتتخطى المألوف. تتنوع منتجات أمواج لتتضمن مجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة للرجل والمرأة والتي تضم الصابون المعطر، وكريم لليدين، وجل الاستحمام وكريم ولوشن للجسم. وقد تم تصنيعها في إسبانيا وفرنسا باستخدام أجود المكونات. باعتبارها من أفضل المنتجات اليوم، تتمتع المجموعة بإزدياد عدد المعجبين بأسلوب تدليلها للبشرة.

واليوم تشهد أمواج وصول عدد بوتيكاتها المستقلة الى 19 بوتيك مستقل حول دول العالم كإيطاليا والمملكة المتحدة وماليزيا وسلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر، كما وقامت أمواج بتوسيع شبكة البيع بالجملة من خلال حصولها على مواقع استراتيجية ذات هوية خاصة بها في كبرى المتاجر العالمية.

وتقريبا يتم وضع جميع عطور أمواج  في زجاجات أمواج التقليدية: زجاجات مع الروائح النسائية موضوعة في زجاجة على شكل المسجد و زجاجات العطور الرجالية لديها شكل خنجر وخنجر التقليدي في عمان.

مستحضرات العناية بالجسم من ” أولبان “

download

شركة ” أولبان ” هي شركة عمانية رائدة في مجال الإبتكار الصحي وجودة الحياة في منطقة الخليج العربي ، تتميز منتجات أولبان بأنها مستخلصه من زيت اللبان النقي من حبات اللبان العماني عالي الجودة ومن أشهر منتجات الشركة هي…  أولا :العجائب السبع لاولبان ” وهي عبارة عن 7 منتجات مختصه بالوجه والجسم والشعر وهي ” جهاز سيروم الوجه الحيوي ، كريم الوجه، غسول الوجة الحيوي ، زيت الشعر الطبيعي، سائل الإستحمام، شامبو الشعر المتوازن ، رذاذ الوجه المنعش ” .ثانيا : منتجات أولالبان الصحية ” ، وهي مجموعة أجهززة ومستحضرات تستخدم للتخفيف بعض الألام و أزالة التوتر وغيرها وهي : مطلف النفس المنعش وهو جهاز فريد من نوعة يستخدم اللبان وخصائه كمضاد للألتهابات ومزيل للإحتقان ، غسول الفم المنعش وهو مستخلص من زيت اللبان العماني يحمل مجموعة من الخصائص المضادة للإلتهابات تعطي الفم شعوراً منعشا وتمنحه رائحة منعشة ، ومنتج أخر مخفف للتوتر والصداع يتميز بخصائص اللبان الفريدة ليمنح  الجسم شعوراً بالإسترخاء من توتر العضلات ويسمح للجسم بالنوم الهادئ والمريح أما دهان العضلات فهو منتج يعمل على تخفف الألام المفاصل والعضلات يشعر الجسم بالإنتعاش المنبعث من عبق زيت اللبان العماني النقي ، ثالثا:عناصر أولبان ” ، وهي مجموعة منتجات للعناية بالجسم والشعر تتمثل في لوشن للجسم المصنوع بزيت اللبان ، وشامبو الشعر المتوازن يعالج الشعر من القشرة والجفاف ، ملطف الشعر المتوازن يضفي للشعر نعومة ولمعانا خاصا ومميزا ، سائل الإستحمام المنعش وهو منتج يمكن استخدامه في البانيو أو كسائل استحمام رائحة منعشة وجميلة .

الصفا للأغذية

download 

تأسست شركة الصفاء للأغذية في عام 2001، وتعد أكبر مشروع متكامل للدواجن والتصنيع الغذائي المتكامل في سلطنة عمان ومنذ تدشينها، حققت الصفاء الريادة في التنافس بين منتجات وعلامات إنتاج الدواجن والمنتجات الغذائية الأخرى، ونجحت في إكتساب سمعة طيبة على الصعيدين المحلي والدولي ونجحت في إكتساب ثقة المستهلك بالداخل والخارج من خلال جودة كاملة  كاملة غير منقوصة ومعايير تصنيع صارمة وفقا للمواصفات الدولية المعترف بها دوليا ،وحاصلة على أيزو 9001 ، نظام إدارة الجودة الشاملة ، و أيزو 14001 نظام إدارة البيئة ، و أيضا حاصلة على نظام تحليل المخاطر ( HACCP ) – سلامة الغذاء والجودة والنظافة الصحية .

وتشمل قائمة المنتجات المصنعات ذات الطعم الشهي، من إنتاج خاص للصفاء : نقانق الدجاج، ولحم المفروم، وبرجر الدجاج المغطى بالخبز وفيليه الدجاج، وكفته الدجاج، وقطع الدجاج، سبرينج رول الدجاج وسمبوسة الدجاج حيث أنها منتجات تمتاز بجودة عاية وطعم شهي وتناسب كل الاحتياجات الغذائية لكافة أفراد الأسرة .

أريج للزيوت النباتية

أريج
لأكثر من 30 سنة، تسعى شركة أريج للزيوت النباتية في إنتاج زيوت الطهي الأعلى جودة، والسمن النباتي، ودهون الإستخدامات الخاصة، والزبدة والمايونيز ذات النكهات اللذيذة والقوام المعتدل، وجميعها منتجات مثالية لحياة أكثر صحة وأكثر ورفاهية.

يتم تسويق منتجات شركة أريج في دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم الاخرى من خلال الموزعين المعتمدين لديها. كم تقوم شركه أريج بالتصدير الى اكثر من ثلاثين بلدا، من كندا شمالا الى نيوزيلنده جنوبا، ومن أوزباكستان شرقا الى الولايات المتحدة الامريكيه غربًا، اضافة إلى ذلك فإن الموقع الاستراتيجي للمصنع يمكنه من بسط ومد التسويق العالمي في أقصر مده من الزمن وبأقل تكلفه ممكنه.

ومن أهم المنتجات التي تنتجها الشركة : هي زيت “المنارة” و زيت “صحار” و زيت “خفيف” و زيت “الجبل الأخضر” و “مسقط مارجرين” وتعتبر من الأسماء الموثوق بها في كل بيت عماني. كما قامت شركة أريج مؤخرا بإطلاق منتجها الجديد زيت “أريج”. وهو مزيج من زيت دوار الشمس و زيت البالمولين وغني بفيتامين أ و د مما يجعله واحدًا من أفضل

وتتمتع منتجات شركة أريج بمواصفات عالمية للإحتفاظ بأعلى معايير الصحة في تعبئه المواد مثل العلب المعدنية والزجاجات البلاستيكيه وغيرها التي تصنع داخل المصنع، حيث يتم تعبئتها تلقائيـًا عبر الاجهزة الاوتوماتيكية. كما أن الشركه تستوفي جميع المعايير والمقاييس المحليه والدوليه في عملية التصنيع والتعليب والتخزين من خلال خطوات التخلص من الزوائد والنفايات الصلبه والسائله والغازيه. حيث أن الشركة حاصله على شهاده أيزو 9001 لنظام إدارة الجودة، وشهادة أيزو 14001 لنظام الإدارة الصحية، وشهاده أيزو 22000 لإدارة سلامة الأغذية.

بسكوت نبيل

نبيل

بسكويت نبيل هو أحد المنتجات التي تنتجها الشركة الوطنية لصناعة البسكويت ، تأسست الشركة الوطنية لصناعة البسكويت ش.م.ع.ع قبل ثلاث عقود في يناير 1982م ,و تعتبرهذه الشركة من أوائل الشركات العمانية المساهمة في صناعة البسكويت و تصنف العلامة المميزة للشركة تحت إسم ” نبيل ”  كواحدة من أفضل العلامات بالسلطنة. تختص هذه الشركة في صنع البسكويت والكعك، والمكسرات ورقائق البطاطس الطبيعية.

 

الشعلة للعطور

الشعلة 

تنتج مؤسسة الشعلة جميع أنواع العطور والبخور والعود المعطر بروائح مختلفة ، وكذلك تميزت المؤسسة بإدخال اللبان ومشتقاته في أغلب العطور التي تصنعها ، حيث أن صاحبة المؤسسة لديها خبرة واسعة في فن مزج العطور العمانية القديمة والبخور وتغليفها بالطريقة التراثية القديمة جدا .

كما لدى المؤسسة ميزة الخصوصية لزبائنها فتنتج لهم عطور وعود معطر خاص بهم وبالمناسبه التي يطلبونها سواء أعراس أو خطوبه او حفلات أو أعياد ميلاد مع طباعة أسماء العروسين على العلب الفاخرة من المخمل والحرير التي  تتماشى مع ألوان القاعة والكوشة الخاصه بالعروس وبأسعار مناسبة جداً .

والشعلة توفر لزبائنها صناديق فاخرة يتم طباعة شعار الجهه المعنيه عليها بأحجام وألوان مختلفة سواء للدوائر الحكومية او البنوك أو الفنادق ، وقد حازت منتجات الشعلة على ثقة الجميع لتركيزها على جودة المنتج وجودة التغليف بأسعار منافسة كما تتتميز بدقة المواعيد وسرعة التوصيل لجميع أنحاء العالم .

ومن أهم المنتجات التي تنتجها مؤسسة الشعلة :
العطور المركزة مثل  مخلط جوهرة مسقط المركز، مخلط جواهر العود المركز ،  مخلط المعمورة بدهن العود والعنبر الأزرق ومسك الغزال، مخلط سمهرم المركز بزيت اللبان، وغيرها … أما العطور البخاخة مثل : عطر سمائل ومجموعته الكامله من العود المعطر ومخلط الشعر والجسم وبودي لوشن مع الشموع بنفس الرائحه ويصلح للأعراس ( رجالي + نسائي ) . عطر سمهرم بزيت اللبان مع العطر المركز ومخلط للشعر والجسم ، ( الأسم نسبة إلى ميناء سمهرم القديم الذي يُصدر منه اللبان إلى العالم ) . عطر جوهرة مسقط ، عباره عن عطور عمانية قديمة مع مجموعتة الكامله ، ( الأسم نسبة إلى سفينة جوهرة مسقط ) .عطر أمبروف عباره عن عطور عربيه فرنسيه معآ ، ( الأسم نسبة إلى منطقة امبروف التي تعتبر في قلب الغربيه في ولاية رخيوت في محافظة ظفار ) .وغيرها ، أما البخور فهناك أنواع عدة منها: عود معمول بالعنبر الأزرق ومسك الغزال والورد ( خاص جدا وغالي الثمن )، عود معطر كمبودي ( جواهر العود )، عود معطر كمبودي ( بالورد الطائفي ) ،عود معطر كمبودي ( جنة الدنيا صلاله ) . عود معطر ( الظفارية ) و معمول الشعلة وغيرها .
كما تنتج المؤسسة جميع انواع اللبان الظفاري بدرجاته المختلفة :مجموعة اللبان وتحتوي على : ( مبخرة ظفارية بها شمع اللبان + ماء اللبان + لبان حوجري + لبان معطر + بخور بزيت اللبان )، لبان حاسكي درجة أولى، لبان حوجري درجة اولى  لبان نجدي وغيرها الكثير …..

شوكولاتة سلمى

سلمى

 

شوكلاتة سلمى هي ماركة عمانية تجارية مسجلة ، لصاحبتيها سلمى و عائشة الحجرية ، كان للشغف الذي يكنانه لشوكلاته الدافع الأكبر في تحويل هذا الحلم إلى حقيقة ، حيث يذكر أن سلمى بدأت تعمل كإخصائية تدريب في كلية التربية بجامعة السلطان قابوس وقد كان مشوارها في مجال صنع الشوكولاتة كهواية مولعة بها، ثم قامت هي وخالتها عائشة بتطوير هذه الهواية لتصبح مشروعاً تجارياً واعداً يعرف اليوم باسم ’شوكولاتة سلمى‘.

استلهم اسم المشروع من معاني السلام والوئام التي يحملها اسم ’سلمى‘، إلى أن أصبح رمزا لحياة سلمى وعائشة وتطلّعاتهما التي ينشدونها من منتجهما الفريد. أما الشعار فقد أبدعته المصمّمة والخطّاطة داليدا عبد النور، حيث قامت بدمج حرف السين مع حرف S لينتج عن ذلك تشكيل بصري جذاب وأخّاذ.

وتتوفر مجموعتان رئيسيتان من الشوكولاتة: أولهما مجموعة تضم نكهات الشوكولاتة المتعارف عليها كالكراميل، والبندق، والنوتيلا، وتشيز كيك، والقهوة، والشوكولاتة الداكنة مع النعناع والليمون. في حين تشتمل المجموعة الثانية على مكوّنات عُمانية طبيعية كالحلوى العُمانية الشهيرة، والتمر، وجوز الهند، والحليب الطازج، والزعتر.

وتحرص القائمات على المشروع على أن يسهم المنتج في إثراء وإحياء الموروث العُماني الأصيل في صنع الحلويات التقليدية، حيث يتمّ اختيار أجود النكهات والمكونات الطبيعية الغنية المستجلبة من شتّى أنحاء السلطنة كمحافظتي الباطنة والجبل الأخضر وولاية الحمراء ومحافظة ظفار.

 

ميشان ” أول علامة تجارية للتمور الفاخرة في عمان 

ميان

 

بدأت قصة ماركة ميشان بنوع من الشغف والحب لفاكهة قيمة لطالما شكلت المصدر الرئيسي للغذاء لأجيال عديدة.. هي قصة أخوات أربع، جمعهن حبهن التمور ودفعهن لخوض رحلة فريدة لاختيار أفضل الأنواع وإضافة العديد من النكهات الطبيعية لها، ليمهدن بذلك الطريق أمام أول علامة تجارية للتمور الفاخرة المعدة يدوياً في سلطنة عُمان ..

كل قطعة من تمور ميشان وحلوياتها تحكي فصلاً جديداً من هذه القصة المثيرة، ابتداءً من الحصاد واختيار أفضل أنواع التمور، مروراً بتصنيعها يدوياً وإضافة النكهات الطبيعية عليها مثل الهيل واللوز وغيرها من النكهات التي ولدت من تمازج الثقافات العربية و الفارسية والآسيوية على أرض عمان الطاهرة، وصولاً إلى ختم الجودة من الشقيقات الأربع، ومع التغليف الفاخر الذي يغري العين لتخضع مستسلمة أمام تجربة التذوق والاستمتاع بالمذاق الفريد بصحبة الأحباب والأصدقاء.

ميشان اليوم توفر لعملائها تشكيلة قل نظيرها من التمور والحلويات الشهية في فرعها الأول الذي افتتح  في مسقط والذي جاء ليكون المكان الأمثل الذي يجمع عشاق التمور من كل أنحاء السلطنة تحت سقف واحد للاستمتاع بتجربة لا تنسى.

ميشان اليوم رائدة في السوق العماني، وتتوسع باضطراد على المستوى الإقليمي لتكون الاسم الأبرز عندما يدور الحديث عن التمور الفاخرة والحلويات المصنعة منها.

بحر

بحر 

ماركة عمانية تجارية، تابعة لشركة المنظفات الوطنية ش.م.ع.ع ( NDC) ، تعمل هذه الشركة على تطوير  وتصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المشهورة والناجحة في قطاعات مختلفة مثل المنظفات والمساحيق والمنظفات السائلة،الصابون والشامبو وسائل الغسيل ، بدأت الشركة بتطوير وتصنيع وتسويق الصابون والمنظفات منذ عام 1981م ، حققت الشركة العديد من الإنجازات ونالت على العديد من الجوائز نظير علامتها التجارية الرائدة والتي تحظى بإقبال واسع .

 

كارازا فاشن

finallogo

ماركة عمانية حديثة تعنى بإنتاج القمصان والجاكيتات بستايل ريترو وبوب آرت خليجي وعُماني وتتميز هذه القمصان بأنها مصنوعة من قماش القطن المريح حيث أنها تتتميز بتصاميم تناسب الشباب والشابات المحبين للستايل الكلاسيكي ، أما بالنسبة للجاكيتات فأنها تأتي بأقمشة منوعة تتميز ببانشر خاص بالماركة ، وقريبا ستوفر كارازا فاشن أغطية للهواتف النقالة لكي تتماشى مع شكل القمصان ..

 

 

مياة الواحة

الواحة 

تعد شركة مياة الواحة أكبر شركة مصنعة لمياه الشرب المعبأة والنقية في سلطنة عمان ، حيث أنها شركة مملوكة بالكامل من قبل أحد مؤسسات الأعمال الرائدة وهي – مؤسسة الزبير – تمثل واحة عمان التي تأسست عام 1994 العلامة الأكثر رواجاً في السوق نظراً لنقائها وجودتها ، ولم تحقق واحة عمان هذا النجاح الهائل وتصل إلى القمة بمحض الصدفة ، بل حرصت دائماً على الإلتزام المستمر بجودة خدماتها المقدمة من خلال التزامها بمراقبة الجودة وتطبيق المعايير الدولية والإجراءات الإنتاجية، ويرتكز المحور الأساسي للعملية على إنتاج وتوفير مياه شرب نقية و آمنة من خلال ضمان تحقيق التوازن بنسب محددة من المعادن وكميات العناصر ، حيث يضفي هذا التوازن على مياه واحة عمان مذاقها الفريد ، النقي والمنعش، وهو المذاق الذي بات يعرفه الجميع ، ولقد حازت مياه الواحة نظير التزامها الراسخ والمتين على أعلى معايير الجودة ، فأصبحت جزءاً لا يتجزأ لأكثر من 38 ألف بيت ومكتب في سلطنة عمان .

ذهبي 

ذهبي

ذهبي هي واحدة من العلامات الرائدة لشركة المطاحن العمانية والتي تأسست في عام 1977م، تأسست كأول شركة للتصنيع الغذائي في سلطنة عمان وهي رائدة في السوق فيما يتعلق بمنتجات الطحين والمخبوزات و الأعلاف الحيوانية، وبفضل العمل الجاد والعزيمة الصادقة والتصميم على تقديم منتجات ذات جودة عالية ، حققت الشركة نمواً كبيراً من حيث الحجم والمكانة الدولية مما ساعد على اكتساب الشركة ومنتجاتها السمعة الجيدة والمصداقية قيما ساهم على تواجدها الملحوظ في الكثير من دول العالم ، وتعد ذهبي العلامة التجارية الرائدة لشركة المطاحن العمانية ، والتي تشمل منتجاتها أكثر من 20 نوعاً من الطحين والمنتجات المرتبطة بها .

بطاطس عمان

عمان

تعد العلامة التجارية بطاطس عمان والتي تنتجها شركة الجيفر للصناعات الغذائية – إحدى شركات ومصانع علي الشيهاني – الرواد في الصناعات الغذائية والمشروبات في سلطنة عمان، العلامة الأكثر رواجاً حيث جاءت في المرتبة الأولى ضمن قائمة أكثر العلامات التجارية العمانية تأثيراً ، وشركات ومصانع علي الشيهاني  متخصصة في إنتاج الوجبات الخفيفة والمشروبات، حيث أنها تواصل الريادة في السوق العماني لأكثر من عقدين من الزمن ،فقد أنشئت الشركة في عام 1979 م مع بدايات متواضعة ، نوعت المجموعة نفسها إلى منشأة صناعية للعديد من الأنشطة التجارية المتعددة الأوجه والتي تضم تصنيع الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية والعصائر والمشروبات الساخنة ( الشاي والقهوة العربية ) ، ويعنى المصنع بإنتاج رقائق البطاطس المقلية والتي تأتي من مزارع البطاطس الطازجة والبطاطا والقمح مع العديد من النكهات ، ويعتبر بطاطس عمان المنتج الرئيسي بنكهة الفلفل الحار .

ركن البيتزا

ركن البيتزا

تأسس ركن البيتزا في 23 يوليو 2011 ، على يد المنذر البطاشي ، والذي بعد ذهابه للدراسة ف إنجلترا أذهله تنوع وتعدد ردهات المطاعم وتنوع الأركان والمأكولات التي دأب الناس للإستمتاع وتجربة المأكولات المتنوعة فيها، وبعد عودته للوطن لاحت له فكرة فتح ركن خاص يقدم وجبات لذيذة يحبها الناس وتناسب جميع الأذواق ، ومن هنا جاءت فكرة إفتتاح ركن البيتزا ،حيث افتتح أول فرع له في ولاية العامرات بمحافظة مسقط ، وقد لاقى المنتج نجاحا باهراً وكبيراً وذلك بسبب آصالة الطعم ودقة التحضير والمصداقية في التعامل مع الزبون .

وبذلك انطلقت السلسلة المكونة من عدة أفرع، بعدما تم تحقيق ما كان يطمح إليه البطاشي ، والتي منح من خلالها فرصة للشباب العماني في الاستفادة من امتيازات ووكالات للاستثمار في كل محافظات السلطنة ومن ثم التفكير في دول مجلس التعاون الخليجي وبعدها العالم .

وتتميز الوجبات المقدمة في ركن البيتزا بأنها وجبات مصنوعة من مكونات طازجة ومن اللحوم المذبوحة بالطريقة الشرعية ،والتي يهدف من خلالها الحصول على البيتزا التي تناسب ثقافة المجتمع.

ومن أهم الفئات التي تستهدفها منتجات ركن البيتزا ” هم الأطفال (6-14) من ذوي الدخل المحدود، والنساء والرجال ( 15-40 ) من ذوي الدخل المحدود أيضا حيث يتم تقديم الوجبات فيها بأسعار تناسب الجميع.

وتتوزع أفرع ركن البيتزا في كل من : العامرات – صور – روي – الخوير – غلا – الغبرة الجنوبية – الأنصب – المزن مول – مركز البهجة – بركاء – المصنعة – الرستاق – السويق ( البداية ) نزوى جراند مول – الجبل الأخضر –صلالة الجديدة – صلالة (السعادة) .

 

 

نور مجان للمجوهرات والساعات

نور مجان

 نور مجان للساعات والمجوهرت هي أول علامة تجارية عمانية عربية  تأسست سنة 1999 كأول علامة تقوم بتصميم و صناعة الساعات حيث أن لكل تصميم قصة واقعية من رموز عقب التاريخ العريق تتميز بفكر مختلف عن باقي العلامات التجارية العالمية.

تعمل نور مجان على تصنيع ساعات تحمل الطابع والأسم العماني  القديم فهناك ساعات تعرف باسم الخريطة وأخرى الخنجر وغيرها البنجري المشوك، والسمة والسعيدية وغيرها من الأسماء العمانية التقليدية .حيث يوجد منها ساعات للجنسين الرجالية والنسائية ،  كما تتنج نورمجان قلم خاص مصنوع من الحديد الصلب يعلوه شعار الخنجر .

 

أضف تعليقاً