Home Slider

“ملتقى ” في عيدك يا أمي

تحت رعاية حرم المرحوم  صاحب السمو السيد ذياب بن حمد آل سعيد  ….. الاستاذة الفاضلة أم حمد آل سعيد المحترمة

نظمت شركة فاس انتربرايزيز ملتقى ليوم الام في 22 مارس 2018 على شاطئ السيب (سور الحديد) وبحضور نخبة من الامهات والمدرسات الفاضلات ورائدات الاعمال العمانيات وكل من يهتم بمثل هذا اليوم الجميل والرائع.

 

2018-03-29-22-50-38-845

بعد السلام والصلاة على الحبيب… افتتحنا الملتقى بالثناء على الام وابراز دورها الفعال في في تربية الابناء ونشأة الانسان وصقلة الى ان يصبح شخصية ناجحة في المجتمع يسعى للتقدم ووضع بصمة على الارض بما أوتي من قوة….

وتلت كلمة لراعية الحفل قالت فيها ” ان اليوم ليس بعيد الام وانما كل يوم لها عيد يجب ان نهتم ونعمل جاهدين للاحتفال بها والاهتمام بالام. واضافت عن دور الام الثانية الا وهي المدرسة ودورها في ترسيخ العلم والمعنى الاساسي للامومة عند الفرد. وبان لا نخاطر بابنائنا فلذات اكبادنا بتركهم مع العاملات والمربيات ويجب علينا ان نساهم مساهمة فعالة في نشأة الجيل حتي يصبحوا فعالين في المجتمع.

واضافت رحمة الصوافية الرئيس التنفيذي لفاس انتربرايزيز ان الهدف الاساسي لهذا الملتقى هو ” تكريم أمهاتنا واهدائهم (حبنا، نجاحنا، احترامنا، تقديرنا، اهتمامنا و خالص دعواتنا) ” وتكريم الام لا يقتصر على يوم واحد في السنة انما هو في كل لحظة من حياتنا وسعادتنا مرتبط بسعادتها ورضاها…. ومن واجبنا كأبناء ان نسعي لرضي الله برضي الوالدين فهم اساس المجتمع القوي الناجح.

 

2018-03-29-22-57-20-437

وجاء الفارس والكاتب العماني صاحب كتاب “خلقت لتعدو” الاخ الفاضل سعيد بن عيسى العبري ليلقي لنا كلمه بعنوان ” انت للمجتمع والام وطن” ليأكد ما قالتة الفاضلة راعية الحفل في كلمتها واضاف باننا يجب ان ننهض عند السقوط ولا نكتفي بالقعود والنظر الى الماضي بحسرة انما يجب علينا تكملة مشوار النجاح بالكد والجهد.

وكان لنا وقفة مع الشاعرة العمانية المتألقة رحاب السعدية حيث ألقت لنا قصيدة شعرية عن الام  بعنوان “مدرسة الشعوب”.

ولكي نصبغ على الملتقى لون الفرح والمرح والسرور كنا مع فقرة المسابقات والاسئلة وسحب الارقام مع المبدع عبد العزيز الهاشمي.

2018-03-28-17-32-39-509

بعد الفقرة تقدم بعض من الحضور بإبراز دور الأم الفعال في الاسرة والمجتمع وبأنها سبب النجاح والقوة للاستمرار والمضي قدما إلى الأمام… وبأنها الشريك الأول والأساسي للارتقاء إلى أعلى سلم النجاح. فشكرو أمهاتهم وقدموا نجاحهم كهدية لكل أم سعت ربت وتعبت من أجلهم.

وبعد ذلك دعونا راعية الحفل الى المسرح لتوزيع شهادات شكر وتقدير على جميع المساهمين تقديرا على اسهاماتهم الفعالة لإنجاح الملتقى وفي الختام شكرنا الحضور لمشاركتنا الملتقى لدورهم الفعال في إنجاح الفعالية.

أضف تعليقاً