Home Slider

الصفاء للأغذية تشارك في فعالية مميزة للأمهات بالتزامن مع يوم الأم في مرح لاند

Omani Mothers Day

شهدت  الأمهات في عُمان إحتفالاً خاصا شاركت فيه  الصفاء للأغذيةأكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية- في مرح لاند مؤخرا بمناسبة يوم الأم و الذي يُحتفل به حول العالم في شهر مارس سنوياً.    

حرصت  الصفاء للأغذية  للمشاركة في احتفالية مرح لاند بيوم الأم. وحظي كُشك الصفاء  بحضور مجموعة من الأمهات مع أطفالهن ، وقدمت لهم أفضل منتجات الصفاء الفاخرة والصحية مثل قطع الدجاج، والبرجر، وغيرها الكثير. و التقطت العديد من الأمهات صور جمعتهن مع عائلاتهن في استوديو التصوير المتواجد في ركن الصفاء ليضيف   أجمل اللحظات التذكارية شهدتها الأمهات في يوم الأم.

وبهذه المناسبة،  قال سيدارتا لينكا، رئيس قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية: ” يحتفل  العالم سنويا بعيد الأم تقديرا وعرفانا بدورها الإنساني العظيم وجهودها المبذولة طوال العالم. ولهذا يجب أن تتاح لجميع الأمهات الفرص للإسترخاء من مسؤولياتهن وواجباتهن  اليومية. وتأتي فكرة مشاركة الصفاء في حفل عيد الأم الذي أُقيم في مرح لاند طريقتنا لضمان ألا تفوت الأم هذه الفرصة لأخذ استراحة والاستمتاع بقليل من التدليل من خلال تناول وجبات خفيفة ومرطبات طازجة وصحية ولذيذة – وهذا ليس مقتصراً على الأمهات فقط، ولكن أيضا لأطفالهن  وأسرهن.”

وأضاف لينكا :” تؤكد شركة الصفاء للأغذية جوهر فلسفة الشركة ومبادئها الأساسية ألا وهي تقديم الغذاء الصحي والصحة والسعادة  للأمهات والأطفال والعائلات والأصدقاء لتحول اللحظات اليومية إلى احتفالات لذيذة، وهي تعكس فلسفة الشركة القائم على وعد دعائمها الرئيسية – منتجات حلال 100% ، منتجات طبيعية 100% ومنتجات شهية 100%.”

يخضع كل منتج من منتجات الصفاء بعناية فائقة أثناء  التعبئة والتغليف والنقل إلى مراكز البيع بالجملة أو التجزئة لضمان وصول المنتج بطريقة طازجة للمستهلك .

تعمل الصفاء للأغذية  على ضمان العناية الكاملة بالطيور، فلا يتم تعطيشها أو تجويعها أو تركها لتعاني من سوء التغذية، ويتم تربيتها في بيئة خالية من الانزعاج والألم والإصابة أو المرض، للحصول على منتج نهائي نقي وصحي مع الالتزام الصارم بتدابير الرفق بالحيوان.

فضلا عن اتباع المبادئ الأساسية للممارسات الدينية والصحية والأخلاقية، تحظر الشركة أيضا استخدام المنتجات الثانوية الناتجة من الدجاج أو بدائل تغذية الطيور، وهو الأمر الذي يحدث مع بعض شركات الدواجن الأخرى في جميع أنحاء العالم، لتحصل  الشركة على شهادة الاعتماد آيزو 9001 وشهادة آيزو 14001 في نظم الإدارة البيئية عن عملياتها الإنتاجية التي يشار إليها بالبنان وتعد من بين الأفضل في المنطقة.

تضمن الصفاء أن كافة الدواجن تذبح باليد والسكين على أيدي عمالة مسلمة، ويتم تجهيز المنتجات وفقا لأعلى المعايير الصحية لتكون مناسبة للاستهلاك الآدمي. ويمكن للزبائن الكرام في السلطنة وشتى أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي أن يكونوا على يقين بأنه بإمكانهم شراء دجاج وقطع دجاج صفاء بكل ثقة لكونها قد تمت تربيتها وذبحها يدويا وباستخدام تقنيات الحلال الحقيقة وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية

يقع مصنع الصفاء في منطقة ثمريت بمحافظة ظفار حيث يتم إنتاج منتجات الدواجن الطازجة والمجمدة ذات الجودة العالية. وتقع مزارع الصفاء للأغذية في الصحراء لضمان تطبيق أكثر معايير الأمن البيولوجي صرامة في المزارع ومرافق إنتاجها وكذلك للتقليل من المخاطر البيئية أو أية أمراض من الممكن أن تنتشر، فهي بعيدة  بحوالي 40 كيلومتر عن مناطق الإقامة البشرية وطرق الطيور الرئيسية وغيرها من المشاريع وهو ما يُمكّن الشركة من تقليل احتمالات التلوّث أو انتشار الأمراض التي قد تؤثر على المزرعة. في عمليات إنتاج دجاج الصفاء لا يتم إضافة أي نوع من الهرمونات، ولا المنشطات، ولا أية مواد حافظة أو ألوان أو نكهات، كما لا يتم حقن الدجاج بالماء أبدا لزيادة وزنها بشكل اصطناعي. ومن الجدير ذكره، أن دواجن الصفاء تتغذى على أعلاف طبيعية 100% لهذا فهي غنية بالبروتين والمغذيات الصحية لجميع أفراد الأسرة وبالأخص لأجيال المستقبل.

أضف تعليقاً