All Categories

هدايا مبتكرة بأفكار إبداعية لمختلف المناسبات

هدايا مبتكرة بأفكار إبداعية لمختلف المناسبات

مشاريع عمانية شابة ، شقت طريقها لتجد لها اسماً في السوق ، فكانت منطلقا لمجموعة من الأفكار التي لاقت الإقبال والنجاح، وبطريقة أو بأخرى أوجدت هذه المشاريع لها بابا لتروج عن منتاجاتها عبر صفحات الإنستجرام لتبدأ عندها قصة النجاح ، ولإننا مقبلين على مجموعة من المناسبات والإحتفالات فقد قمنا بالتركيز على مجموعة من المشاريع الشابة الناجحة في مجال عمل وتصنيع التوزيعات والهدايا لمختلف المناسبات بأفكار مختلفة ومتجددة وتناسب مختلف المناسبات كأعياد الميلاد والأعراس و حفلات الحناء واستقبال المواليد وغيرها….

 

 Party Box  -مشروع : صندوق الحفلات 

partybox_om:حساب الإنستجرام

IMG_2427

IMG_7389

” جاءت إنطلاقة مشروع صندوق الحفلات في 2016 أي قبل عامين من الأن ، وهو مشروع يعنى بتقديم مجموعة من الهدايا الجذابة المقدمة بطريقة جميلة ومنظمة ، حيث أن فكرة المشروع هي عمل سلال و صناديق لهدايا و توزيعات تحمل مجموعة من الهدايا من مختلف الماركات المرتبة والمنسقة  في سلة أو صندوق ” .

تقول صاحبة المشروع : ” مشروع صندوق الحفلات جاء ليخدم مختلف المناسبات  مثل الأعراس و أعياد الميلاد أوالهدايا الرجالية وهدايا عيد الأم و المواليد و الأطفال و هدايا التخرج بالإضافة إلى توزيعات القرنقشوه و الهدايا الرمضانية في رمضان. وما يميز مشروعنا هو سهولة و سرعة حصول الزبون على هدية راقية و جميلة و بعدة مكونات من أكثر من ماركة مرتبة و منسقة في سلة أو صندوق.

وعن الإقبال والأسعار تقول : مشروع صندوق الحفلات جاء كمشروع خاص وأنا أعمل فيه بمفردي ، والحمدلله أجد أقبال كبير ومتزايد على بضاعتي كما أن أسعارنا في متناول الجميع .

 

  PINK COOIKES- مشروع :كوكيز السعادة لجميع المناسبات

 p.cookies_ :حساب الإنستجرامunnamed (2)

unnamed (3)

” إنطلق مشروع كوكيز السعادة في شهر رمضان لعام 2017 ، حيث تتمثل فكرة المشروع في صنع البسكويت وزخرفته عن طريق السكر الملون السائل ، ويخدم هذا المشروع جميع المناسبات مثل حفلات الزفاف وحفلات الحناء أو الملكة كذلك حفلات استقبال المواليد وأيضا حفلات أعياد الميلاد ” .

تقول صاحبة المشروع : ” مشروع كوكيز السعادة جاء ليخدم مختلف المناسبات وهو مشروع خاص فأنا أعمل فيه بمفردي “.

وتضيف أيضا : ” الحمدلله أجد إقبل كبير على منتجاتي ، فأنا أصنع بسكويت السعادة بكل حب ، فهو منتج جديد ومختلف ،  وأسعاري دائما في متناول الجميع ” .

 

مشروع : المتميزون لتغليف الهدايا 

 

 almotamizon_gifts:حساب الإنستجرام 

Image-1

Image (1)

الإنطلاقة

” إنطلق مشروع المتميزون للهدايا في 10 من  يوليو ،حيث تتمثل فكرة المشروع بتغليف وعمل الهدايا لمختلف المناسبات كأعياد الميلاد وحفلات الزواج و التخرج وغيرها ، إذ يعملون على تنسيق الهدايا بطرق إبداعية ومبتكرة في علب جميلة وجذابة أو من خلال الرسم والنقش على العلب والأكياس مع باقات الورد والهدايا ” .

يقول صحاب المشروع : ” يعد مشروع المتميزون للهدايا واحداً من المشاريع العمانية الشابة إذا أنه جاء بمجهود شخصي بيني  أنا وأخي ، حيث أنه عند انطلاق المشروع أصبحنا  ندرك بأننا يجب أن نتحمل السوق وما فيه، لذلك كانت بداية المشروع بمثابة تحديٍ كبيرٍ  لنا حيث واجهتنا بعض من العقبات ولكن ولله الحمد تمكنا من تخطيها بفضل دعم أهلنا وأصدقائنا وعدم التوقف والإستسلام للظروف والعقبات ، ونحن في مشروع المتميزون للهدايا ، نعمل على صنع الهدايا والتوزيعات بطرق إبداعية ومبتكرة لمختلف المناسبات والحفلات، ولهذا فنحن نسعى لتوسع هذا العام من حيث التنويع في تقديم الهدايا و أيضا إدراج رغبة الزبون من ضمن الخيارات في اختيارالنماذج والأشياء التي يرغب في وضعها ما علينا سوى العمل على تنفيذ طلبه، كما أننا نسعى للتطور والتوسع في مجال مشاركة مختلف المناسبات” .

وعن الأسعار والإقبال يقول :” أسعارنا معقولة وفي متناول الجميع ومن تعامل معنا يشيد بذلك، ولله الحمد الإقبال في تزايد واضح يعكس رضا الزبائن وتفاعلهم مع المشروع. “

 

 

 

 Surprise box-مشروع : صندوق المفاجأت

 

 surprise.box_:حساب الإنستجرام

ae9fb3db-03e7-45d7-83ec-48a4367b8c4d

عاه 

” إنطلق مشروع صندوق المفاجأت في شهر مايو من عام 2016 ، وهو مشروع يعنى بتقديم هدايا متنوعة وجميلة بطريقة إداعية وجذابة ، حيث تعمد صاحبة المشروع على رسم أشكال تعبيرية بطريقة جديدة ومبتكرة عن طرق استخدام خامات ومواد بسيطة وجميلة ، فهي تعمل على تنسيق وتغليف الهدايا في أكياس وبوكسات وترتيبها بشكل أنيق ومميز مع ترك الحرية للزبون اختيار الهدايا والمواد التي يرغب في وضعها داخل الصندوق أو الكيس المستخدم ، وما يميز الهدايا في مشروع صندوق المفاجأت أنها بالفعل تأتي مثل المفاجأة بحيث لا يتوقع الشخص ما بداخل الصندوق أو الكيس، وتأتي الرسومات مع عبارات وجمل مميزة وظريفة مكتوبة بخط اليد .

يخدم مشروع ” صندوق المفاجأت ” مختلف المناسبات كأعياد الميلا وهدايا التخرج والزواج وغيرها وهي مناسبة لجميع الفئات ، كما أنها هدايا تتميز بنوع من الحيوبة وروح الشباب.

وعن الإقبال و الإسعار تقول صاحبة المشروع : “الحمدلله لاقى مشروع صندوق المفاجأت إقبالا واسعاً وكبيرا كما أن الأسعار في متناول الجميع فنحن نعمل على تنسيق الهدايا لترضي مختلف الفئات والأسعار متفاوتة حسب رغبة وميزانية الزبون.

 

أضف تعليقاً