All Categories

نجاح كبير لعرض المرأة ران واي 2017 المقدم من أودي

نظمت أودي للسيارات، بالتعاون مع مجلة المرأة النسخة الأولى من فعالية (المرأة Runway2017)، والتي عرضت أحدث صيحات الموضة والازياء لعدد من العلامات العمانية في عالم التصميم والازياء وذلك بفندق جراند حياة مسقط.

وشهد العرض مشاركة مجموعة من المصميين العمانيين وهم (إندماج،RYM ، وKASH5AFUL) الذين عرضوا مجموعة من أحدث أعمالهم في صورة امتزجت فيها لوحات الجمال والابداع، وسط تصفيق واحتفاء الحضور الذين اكتضت بهم القاعة.

واشتملت الأمسية على عرض لأحدث تشكيلة طرازات معروضة مؤخرا وهي (AudiQ5, SQ5 , A5,R8 )   والتي تتميز بالأداء الراقي والكفاءة المتطورة و إمكانيات التواصل المبتكرة والرائعة و أنظمة المساعدة الفاخرة.  وتسعى أودي من خلال هذا التصميم العصري والحديث إلى دعم الفنون البصرية والذي يعد دورا هاما وبارزا للشركة .

كانت العلامة المعروفة “إندماج”، والتي تعد أحد العلامات العمانية المعروفة في عالم الازياء قد بدأت فقرات العرض ولاقت اعجاب الحضور،  وُلد اسم اندماج Endemage في عام 2010، بعد دمج الأختان لبنى ونادية أفكارهما بهدف توفير تصاميم عصرية تتميز بالأناقة والجمع بين ميزات الشرق والغرب، واصبح الاسم اليوم علامة معروفة في السلطنة وخارجها، بفضل ما احدثته العلامة ذات التصاميم العصرية من ثورة في عالم الأزياء، وقدرتها على مزج التصاميم العصرية بطابع عربي.

وفي العرض الثاني كان الحضور على موعد مع تشكيلة تصاميم (RYM )، وهي علامة عمانية، حيث تأسست أزياء ريم في عام 2014 على يد المصممة ريم السويد التي قدمت مجموعة من التصاميم العصرية التي تجمع بين الطابع التقليدي والحديث، و تتميز بتصاميمها المبتكرة، والاهتمام بكافة التفاصيل، وتمتاز كل قطعة بتصميمها الفريد والمبتكر وتعد تحفة فنية وجمالية، وتعمل ريم على تصميم الشالات والمناديل والقمصان والأكسسوارات والعديد من المنتجات الأخرى.

واختتمت الأمسية بعرض تشكيلة تصاميم (KASH5AFUL)، لصاحبها أحمد البلوشي والذي يعد أصغر مصمم في السلطنة ودول الخليج العربي، حيث استطاع البلوشي ان يحول هوايته وعشقه إلى مهنة، بعد أن بدأ حياته في تصميم القمصان والتي أصبحت بعد ذلك ماركة خاصة به تحمل اسم (KASH5AFUL)، تتميز تشكيلة البلوشي بالإثارة والعصرية، مؤخرا عرض البلوشي مجموعته في أسبوع الموضة العربية في جنيف بسويسرا.

كما شهدت الامسية مشاركة واسعة لعدد من ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي واللواتي ساهمن في ترويج الفعالية تقدمتهن صفاء الوهيبي، وبسمة آل عيسى، وحنان البوسعيدية وفدوى البوسعيدية.

وتعد أودي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات المتطورة والمتقدمة ولذلك فهي ومن خلال هذا العرض سعت  إلى مواكبة التطورات الجديدة وتشجيع الأفكار والممارسات المبتكرة وتحفيز المواهب الشابة  في عرض لاقى قبولا واسعا وكبيرا من الحضور.

27466867479_ef2838941e_o

 

24380861487_af42386bfd_o

38534584724_655aea786d_o

38536685424_fce3fb61c8_o (1)

أضف تعليقاً