Home Slider

Ella Spa … دلال و أناقة

 !!ليس أخر نجاحاتي Ella Spa  إبتسام الكيومي : أتعطش للمزيد  و

 

Photo 3-9-17, 10 49 18 PM_preview

إبتسام بنت عبدالله الكيومية ، رائدة أعمال عمانية وشخصية قيادية ناجحة ، درست في كلية الدراسات المصرفية ثم واصلت الدراسة في كلية مجان الجامعية في تخصص إدارة الأعمال . تسعى إبتسام إلى دعم مشاريع الشباب العماني كغيرها من رائدات الأعمال الأخريات ، أنطلقت في مجال ريادة الأعمال في 2008 ، وذلك بعملها في مجال التصميم ، حيث تعد إبتسام من أوائل العمانيات اللاتي أدخلن العباءات الملونة حيث أبدعت في تصميم و عمل القصات مختلفه بها .

 

Ella Spa والانطلاقه  

تقول إبتسام : عملت في مجال تصميم العباءات لبضع سنوات ، ولكن لم أشعر حينها بأنني قد وجدت نفسي في التصميم ، فأحببت أن أنتقل لمجال أخر مجال أستطيع التميز فيه مجال يكون فيه بصمة خاصة لي، فجاءت فكرة إنشاء السبأ للعناية بجمال المرأة ، والحمدلله وجدت المساندة الكبيرة والدعم المادي والمعنوي من قبل والدي الحبيب ، الذي ساندني في مشروعي منذ بدايته وما زال يساندني ويدعمتي حتى الأن وذلك بحكم خبرته في مجال ريادة الأعمال ،، كما كان لبعض صديقاتي المعروفات أمثال بثينة الرئيسي الدور الكبير والبارز في مسانداتي وتشجيعي على المضي قدما في مشروعي  ، و لا أنكر وقفة الكثير من الفنانات ومشاهير السوشيل ميديا معي من داخل عمان وخارجها واللاتي تربطني بهن علاقة صداقة قوية ومتينه  والحمدلله أفتحت  “إيلا السبأ ” في سيتي سنتر القرم وهذا كان قبل سنتين .

 

ما هي الخدمات التي يقدمها السبأ ؟

يقدم ” إيلا سبأ ” مجموعة من الخدمات التي تحتاجها المرأة لتحظى بالعناية والدلال ، فهي تتنوع ما بين ” المانكير ، البديكير ، الفيشل ، الواكسنج  والمساج …” وغيرها من الخدمات التي تمنح  المرأة الراحة والإسترخاء .

هل هناك عروض يقدمها السبأ للزبائنه ؟ حدثينا عنها ؟

نعم ، يقدم السبأ مجموعة مختلفة من العروض والباقات وهذا بالطبع أمر ضروري ومثير حيث تجلب العروض المزيد من الزبائن كما أنها تحقق النجاح والمكسب لأي مشروع كان ، ونحن في ” إيلا سبأ ” نقدم عروضا كل يوم أربعاء من كل أسبوع كما توجد أيضا لدينا عروضاً شهرية وعروضاً متنوعة للعرائس وطالبات الكليات .

ما علاقتك بخبيرة التجميل الكويتية المعروفة ألاء دشتي ؟ وهل تعتقدين أنها ساهمت في نجاح وشهرة السبأ في عمان وخارجها ؟

لدي علاقات صداقات مختلفه مع العديد من الفنانات والمعروفات في الوسط الفني ، وألاء دشتي صديقة قديمة أعتز بصداقتها وهي خبيرة تجميل لها اسمها الخاص في السوق في عالم التجميل ، وقد تعاونت معي في مرات عديدة و قامت بتقديم  ورش عمل ودورات هنا في عمان ، كما أنها وبلا شك ساهمت في شهرة السبأ داخل عمان وخارجها و أنا لا أنكر دور صديقاتي في ذيع صيت السبأ كما أنني لا أنكر أن سبب نجاحي وشهرتي هي نتيجة للخدمات التي يقدمها السبأ لزبائنه وهي بلا شك لاقت الإعجاب  و الإستحسان من قبل زبائنه ، كما أنني أشرف بنفسي على سير العمل داخل السبأ .

بماذا تؤمن إبتسام الكيومية ؟

أؤمن أنه لاشي يأتي بسهولة ، فلابد من الصعوبات والعثرات في طريق النجاح وأنه لا بد من السعي حتى نستطيع تخطي الصوبات.

كيف هي الخطة التسويقية للسبأ ؟ وهل تعتقدينها ناجحة ؟

نحن جيل السويشل الميديا ، لذا لا بد لنا من التواجد في مختلف المنصات وأن نجد لأنفسنا صفحة سواء في  تويتر أو الإنستجرام ، والخطة التسويقية لنا تعتمد على الترويج عبر هذه المحطات ، لأن السوق يتطلب ذلك والحمدلله وجدنا تفاعل كبير وملفت من خلالها .

ما هي الصعوبات والتحديات التي واجهتيها ؟

الطريق إلى النجاح لابد أن يتخلله مجموعة من العثرات والصعوبات والإنتقادات ، وهذا أمر تمر به كافة المشاريع ، و أنا ولله الحمد تمكنت من تخطيها بكل حزم وإصرار ، وبدعم من والدي حفظه الله ودعم من صديقاتي المقربات ، تمكنت من تخطيها وأنا الأن أتطلع إلى المستقبل المشرق وكل ما هو جديد ومميز .

ما هي أحلامك وطموحاتك المستقبلية ؟

أحلامي كثيرة ، وحلمي هو أن أتوسع في مجال عملي و أن أحقق نجاحات كثيره ومتتالية ، وأنا أعدكم في المستقبل القادم بكل ما هو جديد ومميز  و Ella Spa  ليس أخر نجاحاتي ولن أقف عنده بل هناك قادم أفضل .

 

 

Categories: Home Slider, جمال, حوار

أضف تعليقاً