جمال

سر العيون” وجهتكِ حيث العناية والدلال”

الأن يمكنك  أن تحظي بمزيد من العناية والدلال في في بيئة مريحة وآمنه تحت أشراف أيادي خبيرة ومدربة في صالون وسبأ سر العيون.

صالون وسبأ سر العيون لصاحبته آمنة البلوشية يوفر كافة الخدمات التي تحتاجها كل أنثى تحت أشراف طاقم ذو خبرة طويلة ومهارة عالية ..  يتواجد صالون وسبأ سر العيون في الموالح بولاية السيب كما يوجد فرع أخر في ولاية بركاء حيث يختص بالمكياج والشعر فقط .

يعتمد صالون وسبأ سر العيون على منتجات تالغو الآمنة والفعالة على البشرة كما يتوفر به باقات مختلفة لعلاجات متكاملة تتنوع بين التظيف العميق للبشرة وشد البشرة وعلاج مختلف أنواع مشاكل البشرة .

ويستخدم الصالون منتجات ناشي آرجان الطبيعية والذي يعمل على علاج مشاكل الشعر وحمايته من التأثير الضار للمواد الكيميائية هذا بالاضافة إلى أعطاء الشعر البريق الذي يفتقده بطريقة آمنة ومعززة باستخدام زيت الآرجان الطبيعي .

ولكي تحظي عزيزتي بلمسات من المكياج الراقي والجميل فأن الصالون يضم خبيرة التجميل إبتهاج البلوشية ذات اللمسات الممييزة في المكياج كما يتوفر لدينا خبيرات تجميل في إعداد تسريحات شعر مميزة وفريدة ومجموعة  أخرى من الخدمات الرائعة في بيئة أمنة ومريحة تشعرك وكأنك ف المنزل ، وكل ذلك في جو من الإسترخاء المنبعث بين أروقة السبأ والجدران المكسوة بالأسود الملكي والذهبي البراق تحت الأضواء المنيرة والشموع الهادئة مما يجعل هذا المكان وجهتك الدائمة والمناسبة .

ويوفر الصالون لعملائة مرونة الدفع بالأقساط لمدة ثلاثة أشهر وذلك لمختلف أنواع العلاجات ( الجسم ، الوجة والشعر ) ، هذا كما ويوفر السبأ  خصم 20% لكافة الخدمات لطالبات الكليات والجامعات .

وتوفر بطاقة العضوية التي يطرحها الصالون للزبائنه الفرصة المثلى لكي تحظي عزيزتي بمزيد من الاسترخاء في بيئة أمنة ومريحة، حيث سيكون هنالك دائما مكان لكي أنتي فقط مع نفسك . كما أن امتلاكك لبطاقة العضوية لا يمنحك فقط المكان والزمان الملائم للاسترخاء بل سيوفر لكي ذلك مجموعة من الفوائد الأخرى المتنوعة وقد صمم المنتجع ليكون مكانا ملائما لكي فالان يمكنك الاستمتاع فيه بدون أن تبذلي أي جهد لتحصلي على المزيد من الطاقة والحيوية وفق جدولك الزمني الذي يناسبك .

يطرح صالون[AAB1]  وسبأ سر العيون لزبائنه بطاقة العضوية المميزة والتي تتوفر منها ثلاثة أنواع :

* البطاقة الفضية تحصل فيها الزبونة على خصومات تصل الى 10% لمدة 3 أشهر والتي تشمل خدمة المنيكير والبديكير، التدليك، فيشل للوجه، الحمام المغربي، الحلاوة (كامل اليد، ونصف الرجل) 4 جلسات لكلٍ منها مجاناً وذلك بقيمة 150 ريال عماني.

* أما العضوية الذهبية التي تستمر لمدة 6 أشهر فتمنح الزبونة خصومات تقدر بـ 15% وتشمل على خدمة  المنيكير والبديكير، التدليك، فيشل للوجه، الحمام المغربي، الحلاوة (كامل اليد، ونصف الرجل) 8 جلسات لكلٍ منها مجاناً وذلك بقيمة 250 ريال عماني.

* وأخيراً العضوية البلاتينية والتي تستمر الى سنة كاملة فتمنح الزبونة خصومات تصل الى 20% وتشمل على خدمة المنيكير والبديكير، التدليك، فيشل للوجه، الحمام المغربي، الحلاوة (كامل اليد، ونصف الرجل) 14 جلسة لكلٍ منها مجاناً وذلك بقيمة 350 ريال عماني.

وهذا كما يمكن لشخص واحد من أقارب أو أصدقاء صاحبة العضوية الاستمتاع بالخدمات أيضاً، والجدير بالذكر أن البطاقة ستكون متوفرة في شهر سبتمبر الحالي

Categories: جمال

أضف تعليقاً