حوار

“صوغة” داعمة المشاريع المنزلية

في ظل انتشار العديد من المشاريع المنزلية، تزداد التحديات على أصحابها تارة لغياب التسويق اللازم وتارة أخرى لعدم وجود المكان المناسب وأيضاً لعدم وجود طريقة استلام معتمدة وسهلة لكلا الطرفين..
وبشكلٍ مغاير بدأت فتاتان عمانيتان بالتفكير في كيفية احتضان هذه المشاريع بدلاً من التفكير الدائم في كيفية افتتاح “المشروع الخاص” دون إمعان النظر فيما يحفه من مخاطر.
وقد جاءت فكرة “صوغة” بطريقة منفردة تقوم على دعم المشاريع العمانية المنزلية تحت سقف واحد.
مجلة المرأة تحاور إحدى الاختين سناء اللواتية لمعرفة المزيد حول هذا المشروع.

1) حدثينا عن فكرة مشروع صوغة

مشروع صوغه هو مشروع عماني تم افتتاحه من قِبلي أنا وأختي وفكرته احتضان المشاريع المنزلية والمواهب العمانيه في مجال الطبخ والحلويات ليقدم كل ما لذ وطاب تحت سقف واحد.

٣) ما سبب اهتمامك بالمشاريع العمانية المنزلية تحديداً؟ 

المشاريع المنزليه تطورت في الاونه الأخيرة وتزايدت بشكل ملحوظ وأصبحت تقدم كل ماهو جديد ومجدي للمستهلك وأبرزت ابداعات عمانية مختلفة ومنتجات حازت على الجودة المطلوبة والتنوع الذي يبحث عنه الجميع فكان لزاماً تسليط الضوء عليها لتبرز بشكل أكبر وتأخذ حقها في السوق وتبدأ في المنافسة بصورة أكبر من مجرد مشروع منزلي بين تلك الحدود الضيقة. 

٤) ما الذي يميز صوغة؟

صوغه هو أول مشروع يجمع مختلف المشاريع المنزليه في مجال الحلويات والاكل في مكان واحد، ويقدم لهم خدمات عديدة كالتسويق والاعلان وتقديم المنتجات بصورة لائقة ترضي الزبائن تحت أسمائهم الخاصة حفظاً للجهود المبذولة.
واسم صوغة يعبر عن “الهدايا للأحبة” ولدينا هنا في كل ثلاجة صوغة معينة متميزة تختارها لنفسك ولأحبابك.

٥) كيف تحاولين تطوير المشروع ليلائم احتياجات الجمهور والتاجرات كلاهما معاً بشكل افضل؟

بالمحافظة على الجودة والاتقان في المنتجات المعروضه وجعل المنتج في يد الزبون متى ما شاء دون سبق الطلب والتقيد بالكميه، ولدينا الآن 16 مشروع منزلي نحاول عبرهم توفير خيارات متعددة ومنوعة تناسب جميع الأذواق وتلبي الرغبات، وهذه المشاريع معروفة مسبقاً عند البعض ولكنها الآن متوفرة بصورة مباشرة ومستمرة وعلى الزبائن القدوم متى ما شاؤوا لشراء ما يلزم.

اما من ناحيه التاجرات فتقديم بعض الخدمات لهم وتسهيل عمليه العرض والبيع من خلال المحل، حيث تعاني بعض التاجرات من مشكلة في التسويق أو في المكان أو طريقة التواصل مع المستهلكين فلذلك بتوفيرنا هذه النقاط نوفر الكثير لهن.

٦) كيف هو اقبال الناس على المشروع؟

الحمدلله الاقبال مرضي جدا

٧) كيف تقيمين تجربتكِ الى الآن؟

تجربه ناجحه الحمدلله و لازلنا نعمل على تحسينها وتطويرها لتتسع وتشمل أمور أخرى مهمة ومفيدة.

٨) ما هو تطلعاتكِ للقادم من الايام؟

وجود فروع اخرى لصوغة واحتضان عدد أكبر من المواهب العمانيه والمشاريع المنزليه في هذا المجال والتي تستحق بكل تأكيد الاهتمام نظراً للكفاءات التي تلمسناها وتعرفنا عليها، وبالتأكيد هناك المزيد والذي يبرز الأيادي العمانية للمجتمع بشكل أفضل.

٩) رسالة توجهينها لقارئات مجلة المرأة

أن لا يكون هناك حدود للابداع ..ويجب على المراة أن تنافس من اجل الحصول على الافضل وان لم يكن فعلى الأقل أن توجد لها شيئاً مختلفاً عن البقية وتنفرد فيه، وبهذا يكتمل تميزها.

 

Categories: حوار

أضف تعليقاً