حوار

جهاد عبدالغفور المرأة الواعدة للعام

الحائزة على “جائزة المرأة الواعدة للعام”

جهاد بنت عبد الغفور البلوشية 

إنها امرأة واثقة تشق طريقها بقوة نحو القمة وقد أصبحت مساعدة مدير العلاقات في بنك العز الإسلامي. كذلك فهي أحد المؤثرين في قسم العلاقات المصرفية التجارية ولعبت دوراً هاماً في إدارة وثائق التمويل الإسلامي في فترة تأسيس البنك. حصلت جهاد على العديد من الجوائز من البنك ومن خارجه.

 

ما هو شعورك عند الفوز بجائزة المرأة الواعدة للعام؟

يشرفني أن يتم اختياري من بين كافة المرشحات من أصحاب الخبرة والكفاءة والجدارة للفوز بجائزة المرأة الواعدة للعام وهو شعور لا يوصف أن يتم تكريمك بهذه الجائزة الراقية وآمل أن أكون مصدر إلهام للكثير من النساء بما يشجعهن على تحقيق كل ما يطمحن فيه في مجالاتهن.

ما رأيك في جوائز المرأة كمنصة لتكرين والاحتفاء بالنساء المجيدات في مختلف المجالات؟

جوائز المرأة هي احدى الجوائز المرموقة التي تحتفي بالإنجازات التي تحققها النساء المجيدات في مختلف المجالات في سلطنة عمان. كما أنها تقدر النساء اللاتي يعملن بجد من أجل تحقيق أحلامهن وتحويلها إلى واقع ملموس كما أن الجائزة تساعد في تحفيز الجميع على مضاعفة الجهد وزيادة العطاء.

باعتبارك إحدى المجيدات، كيف ترين نفسك خلال خمس سنوات من الآن وما هي الإنجازات التي تودين إضافتها في مجال عملك؟

خلال الخمس سنوات القادمة، أرى نفسي كرئيسة شركة كبيرة وقد بدأت عملي كمصرفية ودرست المالية وحاليا أحضر للماجستير في المالية. الإنجاز الآخر الذي أود إضافته لنفسي هو أن أساهم في رد الجميل للمجتمع الذي تربيت فيه وأن أكون مصدر إلهام للأجيال القادمة.

 

ما هي الرسالة التي تودين إيصالها للشابات العمانيات اللاتي يرغبن في تحقيق أحلامهم وتحويلها إلى واقع ؟

رسالتي لهن هو اجعلن ثقتكن في أنفسكن بلا حدود ولا تشعرن باليأس والإحباط مهما كانت العوائق فكل العوائق والتحديات قابلة للحل والتغلب عليها من خلال التفكير العملي والإبداعي والعمل الجاد والمخلص واحرصن على الاستفادة من أي فرصة تلوح أمامكن وأنا أؤكد لك أنه مع المثابرة فإن النجاح قادم لا محالة وسوف تشعرن بسعادة غامرة عندما تحولن أحلامكن إلى حقيقة.

Categories: حوار

أضف تعليقاً