دليل

أكبر حديقة ترفيهية داخلية بالسلطنة بصدد الافتتاح في مايو المقبل

20160426_142748 20160426_142638 20160426_142530

إذا كنت من محبي الألعاب والمرح فاستعد للانطلاق في جولة من التشويق والإثارة مع أكبر حديقة ترفيهية داخلية للعائلات والذي سيتم افتتاحها في الخامس من مايو ٢٠١٦ في عُمان أڤنيوز مول ببوشر وستضم هذه الحديقة ذات المساحة الهائلة والتي تعّد الأولى من نوعها في السلطنة أكثر من ٢٥٠ لعبة وقاعة سينما ٥ دي وقاعة ضخمة للحفلات والتي لم تشهد البلاد مثيلاً لها من قبل.

ويعد هذا المشروع الاستثماري الأول من نوعه والذي يعد وجهة عُمان الأولى والوحيدة التي تضم ألعاباً وأنشطة ترفيهية تناسب كافة الفئات العمرية من ٣ سنوات إلى ٦٠ سنة ولهذا فقد التزم عُمان أڤنيوز مول بجلب أكثر الأفكار والمبادئ ابتكاراً لهذه الوجهة المتميّزة في السلطنة. وستحظى الحديقة الداخلية بشرف وجود الأفعوانية الداخلية الأولى في السلطنة والتي سيتم تشغيلها في منتصف عام ٢٠١٦ مع وجود مجموعة من الألعاب المشوّقة الأخرى.

وستحتوي حديقة فونتازمو على قسمين، القسم الأول للأطفال والذي سيكون في الطابق الأول وهو مخصص تماماً للأطفال من عمر ٠ إلى ٣ سنوات وتم تصميمه ليوفّر للأطفال المرح وإشراكهم في مختلف الأنشطة بينما يستطيع أولياء أمورهم التمتع بالتسوّق والاستجمام في ذلك الوقت واثقين من كون أبنائهم في أيدٍ أمينة وفي بيئة آمنة ونظيفة. بينما تقع فونتازمو الرئيسية في الطابق الثاني وهي عبارة عن مساحة ذات ارتفاعٍ مزودج مانحةً المكان انطباعاً مذهلاً. وستتمكن من رؤية الحديقة كاملةً من على بعد معرضين عبر مركز الحديقة- يقع الأول في ذات الطابق بينما يقع الآخر في الطابق الثالث والذي سيتمكن من خلاله الزوار من رؤية المكان بأكمله وجميع المرح والتشويق الذي يطغى على جو الحديقة.

وتعد شركة أبو طالب للاستثمارات ش.م.م هي الشريك المحلي الذي رأى المقومات المحتملة والتي تجعل فونتازمو مشروعاً استثمارياً ناجحاً والتي قد استثمرت سابقاً في العديد من المراكز والحدائق الترفيهية بسلطنة عُمان وجمهورية مصر. ويدير حديقة فونتازمو الترفيهية رئيس المجموعة الفاضل عماد الدين رزاق أحمد طالب.

وقال الفاضل عماد الدين رزاق أحمد طالب، رئيس شركة أبو طالب للاستثمارات في مؤتمر صحفي: “يسرنا ويسعدنا أن نعلن عن تدشين حديقة فونتازمو الترفيهية الداخلية، حيث رأينا أن السلطنة كانت تفتقر للمراكز الترفيهية التي تتناسب مع كافة الأعمار من الشباب والبالغين ذوو القلوب الشابة والمرحة ولذلك فقط وجهنا تصوّرنا ليستقطب كافة أفراد العائلة في مكانٍ واحد. ولقد وقع الاختيار على عُمان أڤنيوز مول ليكون الشريك الأمثل لنا كونه أكبر مركز تجاري في السلطنة وهو يلبي حاجتنا لمكان ذو مساحة هائلة يوّفر كافة السبل لجعل الحديقة متميّزة بألعابها وأنشطتها الواسعة بالإضافة إلى خيارات التسوّق الواسعة التي يحتويها عُمان أڤنيوز مول وسهولة الوصول إليه ومواقفه الواسعة كما أنه يضم أكبر قاعة مطاعم والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي كافة الأذواق وهو أمر في غاية الأهمية لأي حديقة ترفيهية لجذب الجماهير وإرضاءها.”

Categories: دليل

أضف تعليقاً