أكثر من امرأة

منتجع ميلينيوم المُصنعة يطرح باقة جديدة من العلاجات التجميليّة والتكميليّة

MRM - Zayna Spa

تمشّياً مع استراتيجيّته القائمة على رفد ضيوفه بأفضل الخدمات المتوفرة في الأسواق، أعلن منتجع ميلينيوم المُصنعة عن طرح مجموعةٍ جديدة من العلاجات التجميليّة والتكميليّة الراقية في زينا سبا. وقد استوحيت هذه الباقة الاستثنائية من الطبيعة الخلابة التي تتميّز بها عُمان وجمعت بين أساليب العلاج التقليديّة والحديثة بحيث ينعم الضيوف بأعلى مستويات الخبرة الفنيّة ويتمتعون بأحدث الإبتكارات في عالم التجميل. هذا، وتتضمن العروض سلسلة متنوعة من علاجات الوجه والجسد.

وعلى رأس هذه القائمة، حرص المنتجع على تقديم وصفته العلاجيّة الخاصة لتخفيف آلام الظهر، وذلك من خلال استخدام تقنيات الطين والصخور الساخنة وأساليب العلاج التكميليّ الحديثة. كما تضم هذه الجلسات علاجات الوجه بصمغ النحل (أو البروبوليس) لمساعدة البشرة على التخلص من التعب وآثار حروق الشمس.

وقالت سارة ميدلتون، مديرة السبا في المنتجع: “لا تقتصر خدماتنا على كونها جلساتٍ علاجية فقط، فهي تمثّل تجربة لا تنسى بحيث نتيح من خلالها لضيوفنا فرصة مثالية للتخلص من الضغوطات والأعباء التي يفرضها روتين الحياة اليوميّة. وقد وفّرنا لهذا الغرض فريقاً من المعالجين المتخصصين الذين تمّ تأهيلهم لمنح الضيوف لحظاتٍ رائعة للاسترخاء ضمن أجواءٍ من الرفاهية المطلقة”.

ويقدّم زينا سبا كذلك علاجاتٍ مهدئة للوجه لتخفيف الأضرار الناتجة عن العمليات الجراحيّة، وجلساتٍ لتنظيف البشرة صممت خصيصاً لتلائم كافة احتياجات الضيوف، بالإضافة إلى الصيغة المميزة التي يتفرّد بها المنتجع للتخلص من السموم، حيث يقوم مختصون مدرّبون بمعالجة الجسم بطحالب البحر الطبيعية التي تساعد الجسم على التخلص من المواد السامّة والمضرّة بالصحة.

واستطردت ميدلتون بقولها: “ومما لا شكّ فيه بأنّنا نتفرّد عن غيرنا من خلال توفير مرافق خاصة لتلبية احتياجات زوّارنا من السيّدات”.

جديرٌ بالذكر أنّه يمكن لنزلاء وضيوف منتجع ميلينيوم المُصنعة من الساعين لتجديد الحيوية والنشاط الاستمتاع بخيارات علاجية طبيعية عديدة تشمل جلسات التدليك، والعلاج بالروائح العطرية، وعلاجات الرفلوكسولوجي، وغيرها الكثير. وفي هذا السياق، يضم زينا سبا 11 غرفة متخصصة وحمام وجاكوزي وردهة للنساء بإطلالة جميلة على المرسى الخاص وغيرها لإثراء الزوّار بأسعد اللحظات.

أضف تعليقاً