مناسبات وفعاليات

مسقط جراند مول يستضيف معرض “أسبوع المرور الخليجي 2016”

تعزيزاً لمساعيه الدائمه في توفير الدعم والمساندة لجهود الجهات الرسمية، واستمراراً لدوره البارز في المشاركة والمساهمة في نجاح الأنشطة والفعاليات المرتبطة بخدمة المجتمع، استضاف مسقط جراند مول مؤخراً حفل افتتاح معرض أسبوع مرور مجلس التعاون لدول الخليج العربية 2016 وذلك للسنة الثالثة على التوالي، ويأتي أسبوع المرور الخليجي هذا العام تحت شعار “قرارك.. يحدد مصيرك”.

حيث افتتح المعرض تحت رعاية الفاضل رشاد بن محمد الزبير، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير، وبحضور العميد مهندس محمد بن عوض الرواس، مدير عام المرور، إلى جانب حضور عدد من كبار المسؤولين بالجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ومسؤولي مسقط جراند مول، بالإضافة إلى المدعوين من كبار الشخصيات والمواطنين، والإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام.

حول أهمية استضافة هذا المعرض تحدث الفاضل حسن جعبوب المدير العام لشركة تلال للتطوير قائلاً:   

مسقط جراند مول لا يدخر جهداً في المشاركة بالفعاليات التي تخدم المجتمع المحلي، ودائماً ما نسعى لاستضافة مثل هذه الفعاليات، ومن هذا المنطلق تأتي استضافتنا لمعرض أسبوع مرور مجلس التعاون لدول الخليج العربية 2016، حيث يهدف المعرض الى نشر الوعي المروري، وتحقيق العديد من الأهداف المتعلقة بالأمن والسلامة والتي تصب في مجملها لصالح خدمة المواطنين والمقيمين على أرض هذا البلد العزيز على قلوبنا.

وأشار حسن جعبوب إلى أهمية تكاتف جهود أجهزة الدولة ومؤسساتها الرسمية والأهلية للحفاظ على سلامة الجميع، مع أهمية الالتزام بالقواعد والسلوكيات المرورية، إلى جانب توعية المجتمع بمبادئ القيادة السليمة واحترام قوانين السير بما يعكس الوجه الحضاري للسلطنة.

 لافتاً الانتباه إلى الدور الكبير الذي تقوم به شرطة عمان السلطانية من خلال مواجهة الاختناقات المرورية وتنظيم السير وخدمة المواطنين والمقيمين في حالة الحوادث أو المشاكل المرورية بما يحقق المستوى المتميز للخدمة المرورية، الأمر الذي يساهم في الحفاظ على سلامة جميع مستخدمي الطريق سواء كانوا قائدي مركبات أو مشاة.

يذكر أن أسبوع مرور مجلس التعاون لدول الخليج العربية 2016 سيشهد إقامة عدد من الفعاليات والأنشطة التوعوية، بالإضافة تنظيم المحاضرات والندوات وتوزيع الكتيبات والمطبوعات الإرشادية لجميع المواطنين والمقيمين من مستخدمي الطريق؛ هذا وتحتفل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بفعاليات أسبوع مرور دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في شهر مارس من كل عام.

أضف تعليقاً