أزياء

الكويتية حوراء بنت عبدالله: البساطة هي ميزة الأميرات

IMG_9768-1ولدت في عائلة عاشقة ومتذوقة للفن في كنف والديها أصحاب الذوق الرفيع في اختياراتهم ونمط حياتهم، هي الكويتية حوراء بنت عبدالله العبدالوهاب خريجة دبلوم علوم صيدلانية في كلية العلوم الصحية من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب منذ عام 2012 .

تقول عن بداياتها:”من فنون الطبخ والديكور والرسم والديكوباج والخزف والكروشيه والخياطة والأشغال اليدوية التي كانت تقوم بها  والدتي وعشقها المسلي لها في أوقات فراغها، صُنع هذا العشق وعُجن في أعماقي من خالص عشق والدتي له، ومراقبتي لتلك الإبداعات الفنية التي كانت تُشركني بها” .

وتكمل عن أول منتج لها حيث تقول:” كان وقتها عمري آنذاك ستة عشر عاما، خطت أول تنورة قصيرة لي، ومن بعدها قمت بحياكة أول غطاء سرير لي من الكروشيه، فأطلقت بعدها (حور الزين) وهي أول ماركة رسمية أطلقها لي في مجال تصميم الأزياء الكلاسيكية، حيث بدأت بها عام 2013 م ، فبدأت بمحل صغير لخياطة الأزياء ومن بعدها تطور المشروع وتحول إلى بوتيك”.

وتضيف:” أؤمن إيمان تام بأن البساطة في اللبس هي ميزة الأميرات، والتصاميم الكلاسيكية هي الأبقى على مر الزمن وموضتها لا تبور أبداً بل هي دائمة ومستمرة على مر العصور والأزمنة، فالنعومة هي ما يميز كل أنثى، فأنا عاشقة للنعومة سواء في اختيار المظهر أو حتى في نوعية الأقمشة الملبوسة فهي تبرز جمالية المرأة المتأصلة في أعماقها، وأركز على الكلاسيكية في التصاميم والأقمشة وإبراز الأنوثة الساكنة الناعمة الهادئة التي عرفناها منذ الأزل بتلك الصفات” .

وتتحدث قائلة:”مع رتم الحياة المتسارعة والمتطلبات المتشعبة والمسئوليات الواقعه على عاتق المرأة في وقتنا الحالي أجد أن الأنثى هي أكثر احتياج لهذه النوعية من الأزياء الكلاسيكية الهادية ذات الألوان الفاتحة التي تعيد لها اتزانها وتُرجع لها سكينتها الأصيلة” .

وتضيف بقولها:”قادمة بإذن الله تعالى على طرح أول كولكشن لي والذي يحمل اسم ” شاهه ” وهي من الأسماء الكويتية القديمة التي تطلق على البنت ، وتعني الأميرة ،فالكولكشن يبرز أنوثة شخصية الفتاة الأميرة، كما يطلق عليها الكاتب الأجنبي جاري تشابمان في كتابه لغات الحب الخمسة، من ضمن تصنيفه لأنواع النساء، أحد الأصناف هي المرأة الأميرة، وهي التي أسعى لإبرازها مع أول كولكشن أطرحه في الأسواق بإذن الله تعالى.

وتختم:”الأنوثة ليست أحمر شفاه أو فستان من المصمم الفلاني أو بالقيمة الفلانية . الأنوثة هي احساس وإلتزام من الأعماق الداخلية بحب الذات والثقة فيها وتقديرها ومن بعدها إضافة لمسات خارجية ناعمة راقية وغير مكلفة، تكملين بها أنوثة الأميرات .

انستجرام: hz_fashion

IMG_9670-1  IMG_9677-1-1

أضف تعليقاً