مناسبات وفعاليات

سبن كاندي تمنح محبي السكاكر فرصةّ لتعلّم فنون صناعة الحلوى

للمرّة الأولى من نوعها على مستوى دول الخليج، سبن كاندي تطلق صفوفاً شيّقة لتعلّم أسرار صناعة الحلوى. فقد أصبح اليوم بإمكان محبي السكاكر في مدينة مسقط فرصةٌ لاختبار تجربة إعداد حلواهم الخاصة تحت إشراف أمهر صانعي الحلويات النباتية الكلاسيكيّة على الإطلاق.

وتعليقاً على ذلك، تحدّثت جنّات موسى، مديرة التسويق لدى بن ميرزا الدولية، بقولها: “إنّنا سعداء برؤية العديدين من عشّاق الحلوى من مسقط ومختلف أنحاء عُمان يشاركوننا شغف إعداد السكاكر اللذيذة في سبن كاندي”. وأضافت: “لقد باتت حلوانا الطازجة والمعدّة يومياً في محلاتنا معروفة لدى جميع الناس، كما أثارت أسرار صناعتها فضولهم وحفّزتهم للتعرّف على ذلك عن قرب. ومن هذا المنطلق، فقد أطلقنا سلسلة مختارة من الصفوف التعليميّة لإثراء تجربة محبّي النكهات الحلوة. وقد صممنا تلك الدروس لتتناسب مع كافة الفئات، بدءًا من ربّات البيوت ومحبيّ الطبخ، وصولاً إلى الأصدقاء الساعين لخوض تجارب جديدة، وإنتهاءً بالشركات الراغبة بالارتقاء بمهارات العمل الجماعيّ لدى موظفيها، إضافة إلى الذوّاقة الحاضرين دائماً أمام رفوف بيع السكاكر”.

هذا، وتتيح الصفوف المبتكرة المجال أمام الجميع لإعداد حلواهم المفضلة على شكل مصّاصات، أو وجوه مضحكة، أو ورود، وغير ذلك من الأشكال الممتعة. وهناك صفوف خاصة صممت للأطفال والعائلات على حدّ سواء. كما تتوفر صفوف مختصة بفعاليات الشركات من أجل تعزيز روح الفريق الواحد وزيادة أواصر التعاون والإخاء بين الأفراد.

جديرٌ بالذكر أنّ جميع المواد المستخدمة في هذه الصفوف هي ذات المكوّنات النباتيّة الطبيعيّة الغنيّة والخالية من الغلوتين والتي تتميّز بها محلات سبن كاندي من حيث خلوها من المنكّهات والألوان الإصطناعية.

أضف تعليقاً