أزياء

سيف بن هلال الصوافي يقدم أزياء رجالية للعرسان

٢٠١٥١١١٨_١٨١٠٠٣سيف الصوافي مصمم للأزياء العمانية الرجالية ويعمل لدى محل دار النشامى  المتخصص في تجهيز وتلبيس العرسان، اعتاد على دمج الموروث القديم بالأصالة الحديثة، حيث يرى أن الزي العماني فخر واعتزاز لكل مواطن عماني.

وامتدت خبرة الصوافي في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات، وله عدة مشاركات على المستوى المحلي والدولي، فعلى المستوى المحلي شارك في معرض عرض الأزياء العمانية الحية { ذا جلامور شو }، تجهيز الممثلين في المسلسلات التلفزيونية، تجهيز مسابقات الأزياء الرجالية، تلبيس لدعايات التسويق لشركتي أرودو وعمان تل، وإحياء بعض من مشاهد البرنامج التلفزيونية.

أما على صعيد المشاركات الخارجية فقد شارك في كلا من: مؤتمر أقيم في تايلند، ملتقى الخيري في قطر، وفعالية العيد الوطني 45 في روما بإيطاليا.
كما حصل على جوائز منها: شهاده تقدير ودرع من معرض ذا جلامور شو، وشهادة تقدير من سعادة سفير السلطنة في روما.
ويقول الصوافي:” يجب علينا الحفاظ على تراثنا الأصيل ونعلّم أجيالنا القادمة، لأننا كعمانيون متميزون بزينا الرسمي والذي يختلف عن باقي الدول الخليجية، فالسلطنة تسعى إلى الحفاظ على مكانة الدشداشة العمانية التي  تمثل الهوية العمانية”.

IMG-20150905-WA0045 IMG_٢٠١٥٠٧١٨_١٠٣٨٢٨ IMG_٢٠١٥٠٥١١_٠٩١٤٥١ IMG_٢٠١٥٠٥٠٦_١٠٢٦٥٣ IMG_٢٠١٥٠٣٠١_٠٩١٥١٤ IMG_٢٠١٥٠٢٢٧_٢٠٠٠٢٠ IMG_٢٠١٥٠٢١١_١١٠٥١٢

أضف تعليقاً