جمال

ماجدة البلوشية: أنافس نفسي بنفسي

المهندسة ماجدة بنت عبدالرحمن البلوشية أم لثلاثة أطفال حققت هدفها الدراسي ومن ثم الوظيفي، حيث سعت لتحقيق حلمها وإشباع هوايتها  بطريقتها المبتكرة من خلال إفتتاحها لمركز تجميل يدعى بـ”سيسترز”.

تقول البلوشية”منذ الصغر وأنا أعتبر أن المرأة عبارة عن مخلوق فريد من نوعه، ويجب العناية به على كافة الأصعدة داخل وخارج المنزل، فدائما ما أقوم برسم الوجوه على الورق وبعدها بدأت في وضع المكياج لنفسي ولأخواتي وقريباتي وصديقاتي، فقد كانت هوايتي الأولى التي تستحوذ  حيزا كبيرا من وقتي وتفكيري، وظل الأمر هاجسا بداخلي حتى بعد تخرجي بشهادة الهندسة المدنية، وبفترة تواجدي في لندن تحمست أكثر لفكرة افتتاح مركز للتجميل”.

وبعدما تخرجت ماجدة من جامعة جلاسكو بشهادة الماجستير في إدارة المشاريع الدولية، وأخذت العديد من دورات التجميل في كلا من لندن ونيويورك لتكون ملمة بكافة المبادئ الأساسية في هذا المجال، افتتحت مركز الأخوات للتجميل والليزر وطب الأسنان”.

وتختم بقولها”كل إنسان يمتلك حلما بداخله يعرف تفاصيله وكيف يحققه وفق ما هو مقدم عليه، والمنافسة الشريفة أمر مطلوب فهي الدافع الإنساني لتطوير الذات والتحسين منها، ولكني لا أهتم ولا ألتفت كثيرا لأمر المنافسة، فأنا أنافس نفسي بنفسي”.

Categories: جمال

أضف تعليقاً