مناسبات وفعاليات

ناندوز تختتم مسابقتها الثانية لتناول أجنحة الدجاج الحارة

اخُتتمت مؤخراً فعاليات مسابقة ناندوز الثانية لتناول أجنحة الدجاج الحارة، والتي أقيمت في عُمان أفينوز مول. وقد شهدت المسابقة تحدي بين ما يزيد عن أربعين من محبي أجنحة دجاج ناندوز المغطاة والمطهوة بصلصة البيري بيري الحارة. وتوج سمير أحمد فياض ملك ’البيري بيري‘ بعد تغلبه على متنافسيه في المرحله النهائية ليفوز برحلة مدفوعة التكاليف للإقامة لليلتين في فندق أتانا في خصب.

وتعليقاً على ذلك، قالت جنّات موسى، مديرة التسويق في بن ميرزا الدولية: “لقد كانت نسخة هذا العام من مسابقة تناول أجنحة الدجاج أكبر وأفضل وأشد التهاباً عن ذي قبل فقد كانت جميع الأجنحة المشوية مغطاة بنكهتين مختلفتين من ’البيري بيري‘ شديدة الحرارة حضرناها بطريقتنا الخاصة لتشعل الألسنة وتدمع العيون”. وأضافت: “مما لا شك فيه ان مسابقة هذا العام كانت أصعب واننا نعد محبينا بأن نعود ومعنا المزيد من اللهيب في المسابقات القادمة”.

وتضمنت الفعالية توزيع المتسابقين على ست مجموعات من 7 أشخاص، تنافسوا لتناول أكبر عددٍ ممكن من أجنحة الدجاج الحارّة خلال 3 دقائق فقط. وبعد خمس جولات ساخنة احتدمت بين المتنافسين،  تأهل الفائزون الى المرحلة النهائية لتناول أجنحة دجاج أكثر حرارة عن سابقاتها.

وفي تعليق له على الفوز، قال سمير أحمد فياض “لقد سعدت كثيراً بالفوز بهذه المسابقة وحصد لقب ’ملك البيري بيري‘ ولكنها لم تكن منافسة سهلة على الإطلاق بل كانت ملتهبة وعلى الرغم من ذلك فقد كنت مصمماً على الحصول على اللقب لهذا العام.”

وتضمنت لجنة التحكيم لهذا العام كلاً من هاني ميرزا، الشريك والمدير التنفيذي في بن ميرزا الدولية؛ وفهمي المعولي، مدون صفحات التواصل الإجتماعية؛ ومقدمة البرامج والمغامرة، رميثة البوسعيدي فضلا عن شداد المسلمي من جريدة مسقط ديلي وكريس فيشر من إذاعة ميرج أف أم (104.8(. كما وجاءت هذه الفعالية تحت رعاية مسقط ديلي، وإذاعة ميرج أف أم (104.8(، وفهد اكسبرس للسفر والسياحة.

Nandos Chicken Wing Eating Competition Finalists and Judges

أضف تعليقاً