أزياء

حرير” موضة العباءات العصرية”

سمية خواجا صاحبة مشروع(حرير)

قصتها مع حرير بدأت في عامها الدراسي الجامعي الأول، حيث وجدت نقص في السوق المحلي بما يخص المرأة الملتزمة وبما يلبي احتياجاتها، فقامت سمية بتصميم عباءات تناسب الحياة الجامعية ومريحة في الوقت ذاته،فبدأ من حولها الاقبال على تصاميمها والتحدث بإعجاب عنها، مما دفعها ذلك أن تفكر جديا بعمل مشروع يخدم الفتيات اللواتي يعانين من نفس مشكلتها، وبحكم دراستها بقي المشروع على قيد التأجيل حتى تزوجت وأنجبت طفلها الأول، تقول سمية”بعد أن أنجبت طفلي الأول عدت أفكر بمشروعي من جديد ومع التشجيع الدائم من زوجي وأقربائي بدأت بالتصميم لصديقاتي وللعائلة، وعندما ازداد الإقبال بشكل كبير ابتدأت بمشروع”حرير” والذي كان هدفه الأساسي إرضاء أذواق الفتيات بما يناسب رضا الله”.

وحرصت سمية على توفير عباءات للمناسبات المختلفة، كما قامت بتنويع فكرة العرض من عباءات ل(تنانير) وفساتين وجاكيتات خفيفة تناسب مظهر العباءة العصرية.

وعن سبب تسميتها ل(حرير) تقول”اقترح زوجي عليَ اسم “حرير” المستمد من الآية القرآنية (ولباسهم فيها حرير ) لأن أغلب الأقمشة هي من نوعية الحرير.

وتختم”في حرير نختار أفضل الأقمشة ونصمم لك تفاصيلها بإبداع ثم نخيطها باتقان ومهارة ونجهزها بأفضل حلة وبعد ذلك نغلفها بحب ..فقط لك أنت ﻷنك مميزة..!

Harir_Islamic_Attire18     Harir_Islamic_Attire44

HarirIslamicAttire07     HarirIslamicAttire18

HarirIslamicAttire51     HarirIslamicAttire69

أضف تعليقاً