Magazine

الرئيس التنفيذي لشركة ليڤا للتأمين تشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي للتوستماسترز  2024

IMAGE - Hanaa Al Hinai - CEO of Liva

حول تمكين المرأة في مختلف مجالات الأعمال

المرأة – مسقط : تجسيداً لالتزامها في  تعزيز المبادرات المتعلقة بتنمية الأفراد على الصعيدين الشخصي والمهني، رعت شركة ليڤا  للتأمين، الشركة الرائدة في قطاع التأمين بالسلطنة، المؤتمر السنوي للتموستماسترز لعام 2024 كراعي ذهبي، والذي عُقد في العاصمة مسقط في الفترة من  10 إلى 11 مايو 2024. 

واستضاف المؤتمر أعضاء التوستماسترز من جميع أنحاء المنطقة احتفاءً بالتميز في فن الخطابة أمام الجمهور. وحظيت هناء الهنائي، الرئيس التنفيذي لشركة ليڤا  للتأمين، بشرف المشاركة في الحدث بصفتها متحدثة رئيسية.  حيثُ شاركت تجاربها الملهمة من حياتها ومسيرتها المهنية، مؤكدةً على أهمية التواصل الفعّال لتحقيق النجاح. 

وعبرت هناء الهنائي عن فخرها بالمشاركة في هذا الحدث المرموق قائلةً:” كان لي شرف المشاركة في مؤتمر التوستماسترز، حيث اجتمع فيه نخبة من ذوي الخبرة في مختلف القطاعات والذين شاركوا قصصهم الملهمة فيما يتعلق بالنمو والتمكين. وكانت رسالتي تجسد التزام  ليڤا  للتأمين بمبادرات تمكين الأفراد وتعزيز المواهب والقدرات. كما ونسعى لتوفير فرص النمو وخلق بيئة تتيح الفرصة للجميع لإبراز إمكاناتهم.  وأود أن أعرب عن تقديري لجميع القائمين على مؤتمر التوستماسترز على استضافتنا لمشاركة قصة نجاحنا على مر الأعوام”.

يجدر الذكر بأن المؤتمر قد شهد حضور أكثر من 400 شخص من ذوي التأثير الاجتماعي وقادة الأعمال من مختلف الجنسيات، وهو يعد منصة لاستعراض المعارف وتبادل خبرات المتحدثين من خلال حلقات العمل والندوات المختلفة علاوةً على إلهام الأفراد وتمكينهم ليصبحوا قادة في حياتهم الشخصية والمهنية.

في كلمتها، أكدت هناء الهنائي تبنّي شركة ليڤا  للتأمين نهج تمكين الأفراد ودعم تقدّم المرأة في المسيرة المهنية. ويتأتى ذلك من خلال مبادرات الإرشاد والتدريب الشامل على القيادة. كما وعبرت الهنائية عن تقديرها العميق لهذه الفرصة.

وتعتبر هناء الهنائي شخصية رائدة في مجال التأمين في سلطنة عُمان، حيث تتمتع بخبرة محلية ودولية تزيد عن 22 عاماً. ونجحت في إدارة عملية دمج شركتي: الوطنية للتأمين على الحياة والعام وشركة التأمين الأهلية. حاصلة على درجة الماجستير في المالية وشهادة البكالوريوس في إدارة المخاطر المالية من جامعة فيكتوريا في أستراليا. كما وحصدت العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة “الرئيس التنفيذي للعام في مجال تقنية التأمين المميزة” وجائزة “الرئيس التنفيذي للعام”، وتم تكريمها باختيارها كـ “امرأة العام 2022” من مجلة المرأة.

ومن خلال دعمها النشط لمثل هذه المحافل، تؤكد شركة ليڤا للتأمين تفانيها في تحقيق الأثر الإيجابي المنشود على المجتمع. كما وتسعى الشركة لتكون شريك موثوق لحماية الأفراد والشركات من المخاطر غير المتوقعة، مع التركيز على الابتكار وخدمات من الطراز الأول للعملاء علاوةً على مبادراتها للدعم المجتمعي.