Magazine

“أمون”، و”ذا بوتشر هاوس”، و”ديتس آند كو”، مطاعم ثلاث تم افتتاحها في مرتفعات غلا

IMG-20240506-WA0010

تجارب طهي جديدة يقدمها موفنبيك لضيوفه في مسقط

المرأة – مسقط :  – يُعدّ فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط هو أول ظهور للعلامة التجارية السويسرية الفاخرة في سلطنة عمان، ويتمتع بموقع استراتيجي في مرتفعات غلا بتصميم وخدمات عصرية من فئة الخمس نجوم. واستطاع الفندق أن يضع بصمته في عالم الضيافة ليصبح محطة توقف مفضلة للعديد من المسافرين المحليين والدوليين لتجربة الضيافة السويسرية الشهيرة بأجواء عمانية أصيلة. ويعمل موفنبيك أيضاً على أن يصبح الوجهة المفضلة لجميع عشاق الطهي والطعام خصوصاً مع افتتاحه لثلاثة مطاعم فريدة ومتميزة هي، “أمون”، و”ذا بوتشر هاوس”، و”ديتس آند كو”. ويعمل موفنبيك على افتتاح مطعم رابع هو “ذا واتش تاور” قريباً.

وصرح الفاضل أرشاد محمود، مدير عام موفنبيك، قائلاً: “تعتبر هذه المطاعم موروثاً فريداً لتقاليد موفنبيك التي تمتد لأكثر من سبعون عاماً في مجال الضيافة السويسرية، مضيفين إليه لمسات من الموروث العماني الغني.” وأضاف أيضاً: “أنا على ثقة بأن ضيوفنا سيكررون العودة مرات عديدة لزيارتنا بعد أن يستمتعوا بتجربة تذوق أصناف شهية من الأطباق المتنوعة.”

بالإضافة إلى المطاعم التي تم افتتاحها مؤخراً، يعتبر “أمون” المطعم الأساسي في الفندق والذي يقدم لضيوفه قائمة رائعة جداً من مختلف الأطباق والأصناف العالمية مثل اللحوم المشوية، والبيتزا الأصيلة، وأصناف لذيذة من الجبن الطازج، وأشهر الحلويات المميزة بنكهات الشوكولاتة والآيس كريم.

“أمون” باسمه المشتق من اسم “عُمان” التاريخي، تعيشون فيه تجربة خالدة أثناء تناولكم الطعام مع تصاميم وأجواء مستلهمة من التراث العماني، ولمسات رائعة تزينها فنون جميلة من الفخار العربي، والبلاط البرتغالي، ولوحات بألوان متمازجة من زنجبار. وعند الدخول إلى المطعم، تم وضع ركن خاص يعرض في رفوفه عدد من كتب طهي المأكولات العمانية، والعسل الطبيعي المحلي، والتمور العمانية الأصيلة، وسلال مصنوعة يدوياً. ويمكن لضيوف المطعم التسوق من هذه المنتجات بعد انتهائهم من تناول وجبة طعامهم.

كما عبّر أرشاد قائلاً: “أمون هو المكان الأمثل لأجواء تسودها الألفة وقضاء الوقت مع أحبائكم وتبادل أطراف الحديث بكل ود وهدوء. ويمكنكم أيضاً الاستمتاع بالاحتفال بمناسباتكم الخاصة.”

ولعشاق شرائح اللحوم المشوية، فإن “ذا بوتشر هاوس” هو وجهتكم الأمثل لتجربة شرائح اللحم الكلاسيكي. وإلى جانب تقديمه للأطباق الشهية، يقوم طهاة المطعم بمشاركة فنونهم في طريقة تقديم وطهي شرائح اللحم أمام ضيوف المطعم في أجواء مرحة ومسلية على أنغام الموسيقى والأغاني التي تناسب مختلف الأذواق. وفي “ذا بوتشر هاوس” لن تجدوا إلا شرائح اللحوم الطازجة والطرية التي تم اختيارها بدقة وعناية ومن موردين موثوقين. وليس هذا فقط، بإمكان ضيوف المطعم أيضاً الحصول على المكونات التي تم استخدامها لطهي وجباتهم من خلال طلبها من طاهي مطعم “ذا بوتشر هاوس”. رائع أليس كذلك!

ويتميز “ذا بوتشر هاوس” بأجواء خاصة ومختلفة جداً، تعتليها الروائح الزكية لتعطي بذلك انطباعاً هادئاً وكلاسيكياً مما يجعله خياراً فريداً لتناول الطعام منفرداً أو للمناسبات الخاصة.

أما “ديتس آند كو” فهو اختيار لا مثيل له إن كنتم ترغبون بالانفراد في أجواء من الخصوصية والحديث مع أصدقائكم وقضاء أوقات من المرح والراحة، تعيشون خلالها تجربة الحصول على خدمة فريدة. يقدم “ديتس آند كو” تجربة لتذوق قائمة غنية من مختلف أنواع القهوة والمشروبات الأخرى، والتمور العمانية، والمخبوزات الشهية، والحلويات بنكهات عربية وعالمية تعكس ذوق موفنبيك وتميزه في تقديم لحظات لا تنسى في عالم الطهي.

ليس هذا فقط، فقد قام فندق وشقق موفنبيك غلا ومسقط بطرح نوعين مميزين من القهوة والآيس كريم مؤخراً، وسيقوم قريباً بطرح خدمته العالمية المميزة “ساعة الشوكولاتة” الشهيرة التي تمنح ضيوف موفنبيك من تذوق الشوكولاتة السويسرية في تجربة فريدة من نوعها في عالم المأكولات والمشروبات.