Magazine

نسبريسو تحدث ثورة من الألوان مع ڨيرتو بوب الجديدة

Nespresso Vertuo POP

:المرأة – مسقط

تسعد نسبريسو بإطلاق ماكينة ڨيرتو بوب التي تضيف بهجة الألوان إلى أي ركن من أركان القهوة، بغض النظر عن حجمها أو صغرها. 

  

تعد ڨيرتو بوب، الماكينة الأكثر إحكاما ضمن مجموعة ڨيرتو من نسبريسو، وهي مثالية لمحبي القهوة والباحثين عن  الألوان. ولتوفير تجربة ماكينة فيرتو بوب للعملاء، أقامت نسبريسو جناحا حصريا في مول عمان لمدة شهر كامل.

  

وتمنح ألوانها الستة لعشاق الديكور الداخلي حرية التعبير عن الستايل الخاص بهم وإضافة لمساتهم الخاصة إلى أي مكان يفضلونه ، بدءًا من ليكوريس بلاك أو كوكونت وايت ، إلى سبايسي رد النابض بالحيوية أو مانجو يلو أو أكوا مينت أو باسيفيك بلو

 

و تعد البساطة الصفة الأساسية لماكينة ڨيرتو بوب الجديدة، رغم صغر حجمها، إلا أنها تترك أثراً كبيراً – وتعد أيضاً أصغر جهاز لتحضير القهوة والأقل تكلفة من  نسبريسو. ويسمح صغر حجم الجهاز لأن يتناسب وبسهولة مع أي مطبخ أو مساحة عمل بغض النظر عن الحجم – وهو مثالي للمنازل أو المكاتب أو حتى لطلاب الجامعات. 

 

ولا يعكس صغر حجم الجهاز، انخفاض جودته. إنه الأصغر لكن الأقوى ، قادر على تحضير أربعة أحجام من أكواب القهوة مثل الماغ، والغران لونغو ، والدبل إسبريسو أو الإسبريسو ، مما يجعله الأنسب للاقتران مع جهاز تحضير الرغوة “نسبرسو ايروتشينو” مما سيساعد عشاق القهوة في تحضير وصفات القهوة المفضلة لديهم في المنزل. 

  

ويستطيع عشاق القهوة أيضًا الاستمتاع بتقنية  Centrifusion™️ الذكية من نسبريسو والتي تقرأ الرمز الشريطي على كل كبسولة لضبط إجراءات التحضير لكل قهوة. وهذا يضمن أن كل فنجان مصمم خصيصًا لمزيج القهوة المحدد ، ويكشف عن نكهة وكريمة الجودة في كل مرة. 

 

ويمكنكم الآن الحصول على آلة ڨيرتو بوب مقابل  99.75 ريال عُماني من خلال زيارة بوتيكات نسبريسو أو عبر موقعنا الإلكتروني

https://www.buynespresso.com/om_ar 

 

مواصفات الماكينة: 

  • 136 × 426 × 250 ملم                                                                        
  • تخمير بسيط بلمسة واحدة 
  • الاستهلاك: A + 
  • زمن التسخين: 30 ثانية 
  • طرد تلقائي لكبسولة القهوة