المرأة مول

إنترلود بلاك أيريس للرجل من أمواج…عندما يحلّ التناغم من جوهر الاختلاف

إنترلود بلاك أيريس للرجل من أمواج…عندما يحلّ التناغم من جوهر الاختلاف 

Interlude Black Iris in the Making 2 Interlude Black Iris in the Making 3 Interlude Black Iris

أطلقت أمواج عطر إنترلود بلاك أيريس ليكون أحدث إضافة إلى ابتكاراتها العطرية الفاخرة للرجل. واستوحت أمواج فكرة هذا العطر من إحدى لوحات الفنانة جورجيا أوكيف التي تحمل نفس الاسم ’بلاك أيريس‘ مقدمة وجه جديد لعطر ’إنترلود‘ الذي أطلقته عام 2012 والذي أصبح أحد أكثر عطورها رواجاً. وبعبقٍ خشبي ولمسة ناعمة من التوابل، استطاع خبير العطور بيير نيجروين أن يستحضر أجواءً رائعة من التوازن بين نغمات زهور السوسن واللبان والمر ليرسم بكل براعة صورة للحظة من التآلف والتأمل والانسجام في عالم يسوده اللاسكينة.

وتعليقاً على ذلك، قال رينو سالمون، رئيس تجربة العملاء في أمواج: “تشهد أمواج اليوم فترة فاصلة في مسيرتها مما يجعل عطر إنترلود بلاك أيريس الاختيار المثالي كأول ابتكاراتنا في هذه المرحلة، فأن فهم التراث الغني الذي تمتلكه أمواج وإيجاد توجُه جديد بملامح جديدة يرضي عشاقها ويُجسد روحها وطابعها الفريدين هو أمر سيستغرق بعض الوقت. إن عطر إنترلود بلاك أيريس هو توليفة ليست بالجديدة كلياً بل مزيج رائع بين ماضينا وحاضرنا ووقفة تقدير لتاريخنا الحافل وفي الوقت نفسه وعدٍ ببدايات جديدة سمتها الابتكار والإبداع”.  وأضاف: “يعبر هذا العطر بشذاه الفريد عن لحظة تآلف حيث يفوح بعبيرٍ أكثر توازناً من عطر إنترلود. فقد عمدنا في تكوينه بلاك أيريس ان نبرز بعض من النغمات الهادئة التي تُثري حواس الفرد وتوصله للصفاء الداخلي”.

  

وقال نيجروين: “إن إنترلود بلاك أيريس عبارة عن محاولة لتنعيم عطر إنترلود فقد قمت بتخفيف نغمة إكليل الجبل وإزالة نغمة البردقوش. كما أعدت توازن نغمة الليمون الحلو دون محو أثرها من عبير السوسن الغني. وزادت هذه التوليفة من نعومة من هذا العطر وجعلته أكثر رقة بحيث يصدح كماله وروعته بمرور الوقت. كما أن شذى نغمة السوسن الناعمة تدوم وتبقى طوال فترة تطور هذا العطر الغني”. 

وأضاف: “تشكل جذور السوسن أحد أبرز المكونات الخام الثمينة والحصرية التي يستخدمها خبراء العطور. ومن الناحية الحسية، دائماً ما يفوح السوسن بعبير يمزج بين الصفاء والطاقة والفخامة؛ ولمسته الناعمة في هذا العطر لم تؤثر على إحساسه وطابعه الذكوري. وعندما استخدمتها مع النغمات الأخرى، اكتشفت التأثير القوي والمحسوس للعِرقسوس الذي يضفي نسيجٍ جذابٍ ومنفرد بذاته”.

ولا يعد عطر إنترلود بلاك أيريس أول ابتكارات بيير نيجروين مع أمواج حيث قام بابتكار ما لا يقل عن 13 عطراً خلال الأعوام الماضية. وتتضمن قائمة العطور التي تحمل توقيعه كل من إنترلود للرجل، وجيرني للمرأة والرجل، وصنشاين للرجل، وإيميتيشن للمرأة، وبورتريال للمرأة والرجل، فضلاً عن عطور أوبس VI و VII و VIII و IXو XI.

هذا، وجاء عطر إنترلود بلاك أيريس ليكون أفضل مثال على التوجه الإبداعي الجديد الذي تنتهجه أمواج الآن. ويصدح هذا العطر بنغماته الخاصة من تأليف المنتج الموسيقي البلجيكي كوبال، بينما التقطت تفاصيله الفاتنة بعدسة الفنان الروسي دانييل لافروفسكي.

ويتوفر هذا العطر في عبوات بسعة 100 ملل ويمكن طلبه على الإنترنت من الموقع الإلكتروني www.amouage.com أو من خلال بوتيكات أمواج حول العالم.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً