Home Slider

المصممة هدى المستهيلية: التصميم هواية، حب، حياة

طلة العز

المصممة هدى المستهيلية: التصميم هواية، حب، حياة

1E5A3523 

 

   بالعز أطلت، وبلسمات ناعمة وإتقان لامتناهي تميزت، تصاميم راقية، وخامات متنوعة تتفرد بها مجموعة تصاميم المصممة هدى المستهيلية صاحبة بوتيك طلة العز.

التصميم شغف لديها، وهو الحب والحياة أيضاً، تربت وسط أسرة داعمة للمواهب، بدأت شغفها في تصميم الأزياء منذ عام 2009، شاركت في العديد من المعارض المحلية والدولية وتسعى للتوسع والوصول للعالمية.

مجلة المرأة إلتقت بـ هدى وكان لنا هذا الحوار معها :

  في البداية حدثينا عنك؟

هدى بنت عبد المعين المستهيلية مواليدد ١٩٨٨ مسقط رأسي محافظة ظفار، أهتم لـ الأدب والشعر والموضة، نشأت وسط أسرة مترابطة تحيا بالأمل والحب مشجعه وداعمة لكل موهبة وحرفة يجيدها الأبناء، مصدر الطاقة الأول لي بتفعيل موهبة تصميم الأزياء شريكي الرسمي في العمل المهندس محمد سعيد علي النوبي.

متى بدأت مشروعك الخاص؟

بدأت بدمج شغفي في تصميم الأزياء بـ عالم التجارة في المنزل (٢٠٠٩) إلى أن تدرجت في كسب عدد كبير من الزبائن ممـا شجعني لـ تأسيس شركة رسمياً وتثبيت علامة تجارية خاصة بـ أعمالي في (٢٠١٦) تحت مٌسمى [ طلة العز ] وافتتاح بوتيك خاص في (٢٠١٧)وتحقيق أكثر من ٢٧ مشاركة في معارض محلية ودولية على مستوى الخليج خلال ال٣ الأعوام الأخيرة.

1E5A0559

 هل التصميم لديك هواية أم تخصص؟

التصميم بالنسبة لي:هواية، حب، حياة.

والموهبة بالنسبة للمصمم هي حبه للتصميم، وهي التي تساعده علي العمل الجاد، والتدريب المستمر، ونتيجة لهذا العمل الجاد ينجح المصمم، فـ عملية تصميم الأزياء عملية ذهنية يقوم بها العقل وبها الكثير من التفكير والإختيار بين الأشكال المختلفة للوصول إلى أنسب شكل أو أنسب تصميم للزي ولا أرى غير الشعور بالمتعة يتوسط ذلك.

ما الذي يميز تصاميمك ؟

أعتقد أن ما يميزني هو استقلالي في تقديم لوني الخاص بي، البعيد كٌل البعد عن ما اعتادت العين على رؤيته. 

1E5A3534

ما هي خططك للتوسع في مشروعك؟

بمـا أن بوتيكي الخاص في محافظة ظفار كـ خطوة أولى في التقدم هو السعي لـ افتتاح فرع في العاصمة مسقط، هذا وبالاضافة الى الإستمرار في المشاركة بالمعارض الدولية بعدد أكبر لكسب قاعدة جماهيرية أكبر لـ طلة العز.

كيف هي ألية التسويق لديك؟

يعد التسويق وإدارة الموضة أمراً فريداً بسبب سرعة تطور الموضة والسعي لـ طرح  الأحدث دائماً، ومع ذلك استمتع بمتابعة العديد من المهام بشكل يومي، حيث استقبل زوار البوتيك شخصياً وأقوم بالتسويق المستمر لـ عملاء طلة العز على الحساب الرسمي لدينا في برنامج الانستقرام والعمل على عرض التصاميم بالتصوير الفوتوغرافي والتوصيل للعملاء إلى جميع  دول العالم، بالاضافة إلى التخطيط الإعلامي المتجدد والإهتمام بـ العلاقات العامة.

 ما هو طموحك في هذ المجال ؟

طموحي أن تصل علامتي التجارية العمانية (طلة العز) للعالمية بـ إذن الله.

 1E5A0545

حساب الإنستجرام: tallat.al3iz

Categories: Home Slider, حوار

أضف تعليقاً