المرأة مول

فابي لاند وإكستريم زون يفتحان أبوابهما في مسقط مول

VIVI0615

افتتحت شركة العثيم للسياحة والترفيه مؤخراً اثنين من أحدث وأضخم مشاريعها الترفيهية في مسقط، وهما فابي لاند وإكستريم زون. وتقع الوجهتان اللتان طال انتظارهما في المجمع التجاري مسقط مول الجديد في وسط المدينة، وهما مصممتان لتلبية الاحتياجات الترفيهية لجميع أفراد العائلة، مع مجموعة مبتكرة ومشوقة من أحدث الألعاب الترفيهية بما في ذلك ألعاب الفيديو وألعاب الربح وألعاب الجوائز.

VIVI0865

وتمتد الوجهة الترفيهية العائلية “المستقبلية”، فابي لاند، على مساحة 45,000 قدم2، لتقدم مجموعة واسعة من أحدث الألعاب والجولات المبتكرة، والتي تلبي احتياجات الأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك الأحصنة الدوارة (الكاروسيل)، ودروب أند تويست، وكوستر ريسار، وسبيدواي، والسيارات المتصادمة، ولعبة التاجادا، إلى جانب الألعاب ذات التقنية العالية مثل سايبر جمبر وويف رايدر. ويشمل المركز الترفيهي مسرحاً خماسي الأبعاد كما يتضمن لعبتي هابي سوينج وفاميلي سوينج، ويتميز بأجوائه المليئة بالتشويق والتي تعد أفراد العائلة بساعات من المرح والتسلية.

وتمتد مدينة إكستريم زون، التي تستهدف الشباب، على مساحة 30,000 قدم2، وتتضمن منطقة خاصة بالترامبولين تغطي مساحة 15,000 قدم2، مع العديد من النشاطات الأخرى المختلفة بما في ذلك منطقة النينجا، وكرة السلة، وحوض مكعبات الفوم، إضافة إلى ما يزيد على 50 منصة ترامبولين متصلة. ويوفر المركز لزواره تجربة غامرة بالمتعة والترفيه من خلال لعبة التسلق (أكتف كلايمبActive Climb )، وهي قسم تفاعلي يتشارك فيه الصغار والكبار متعة التسلق في لعبة تجمع عناصر التحدي والمرح.

على إطلاق المركزين الترفيهيين، قال فهد بن عبد الله العثيم، نائب رئيس مجلس إدارة العثيم للسياحة والترفيه: “سوف يرفع افتتاح فابي لاند وإكستريم زون مستوى الترفيه في السلطنة، حيث يتميز المركزان الترفيهيان بمجموعة واسعة من الألعاب المسلية لجميع الفئات العمرية، والتي تم تصميمها لتحقيق أعلى درجات التسلية بالإضافة إلى جانبها المتعلق باللياقة البدنية وإعادة الابتكار. نحن نتفهم الحاجة إلى ضرورة ممارسة الألعاب البدنية في عالم اليوم المزدحم بالمسؤوليات، لذلك قمنا بدمج خبراتنا ومهاراتنا التكنولوجية لتوفير مساحة آمنة ومصونة بشكل جيد لرفاهية أحبائك. كما تم تدريب موظفينا المتفانين لمساعدة العملاء على الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات المحفزة والمشوقة.

VIVI0604

ويتضمن المركزان الترفيهيان غرفة مخصصة لإقامة الحفلات وأعياد الميلاد، وهما مصممان لإبهار الشعب العماني بتجربة لم يسبق لها مثيل في مراكز التسوق. وفي إطار الترويج لعملية الافتتاح، توفر الوجهتان أيضاً رحلات مدرسية مخصصة بأسعار مخفضة.

وتعتبر شركة العثيم للسياحة والترفيه علامة متميزة في مجال الترفيه العائلي، من خلال عملها على إرساء مفهوم جديد للابتكار الخلاق فيما يخص الوجهات الترفيهية وإلهام العائلات. وتضم الشركة عدداً كبيراً من العلامات التجارية مثل فابي لاند وإكستريم زون، في فروعها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. وطورت مجموعة العثيم علاماتها التجارية كوجهات عالمية للترفيه العائلي في المملكة العربية السعودية وخارجها.

VIVI0790

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً