Home Slider

أول مركز ألعاب بتقنية ثلاثية الأبعاد “هولوفيرز” على مستوى الشرق الأوسط يستقبل زاوره في السلطنة

أول مركز ألعاب بتقنية ثلاثية الأبعاد “هولوفيرز” على مستوى الشرق الأوسط يستقبل زاوره في السلطنة

 

IMG_2833

أطلقت شركة الترفيه الكبرى ش.م.م التابعة لمجموعة التمان مؤخراً مركز “هولوفيرز في السلطنة في عُمان أفنيوز مول، وذلك بالتعاون مع شركة إيوكليديون  الأسترالية للترفيه والمتخصصة في تطوير تكنولوجيا ألعاب التسلية.

يعد مركز الألعاب “هولوفيرز” الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط. ويضم مركز “هولوفيرز” ستة من ألعاب الطاولة ثلاثية الأبعاد، حيث تتم المنافسة بين شخصين في كل لعبة. يفتتح  مركز “هولوفيرز” أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً .

وذكر متحدث من شركة الترفيه الكبرى: “إن تقنية ثلاثية الأبعاد تعزز من واقعية العالم الافتراضي، حيث أنها تقدم عرضا ثلاثي الأبعاد وكأنه واقعي ولكن في بيئة اصطناعية موجودة حولنا في عالمنا الواقعي.  و يتيح مركز “هولوفيرز” فرصة للخوض في تجربة جديدة في عالم الواقع الافتراضي من خلال طاولة ثلاثية الأبعاد من إيوكليديون مما يسهم في إيجاد بيئة إجتماعية مسلية أكثر بين المتنافسين.  و لكوننا الأول من نوعه ليس في السلطنة فحسب؛ بل على مستوى المنطقة، نحن على ثقة من أن مركز الألعاب “هولوفيرز” سيجذب الصغار والكبار على حد سواء. ”

كما قال الفاضل بروس ديل، الرئيس التنفيذي لشركة إيوكليديون للترفيه: ” لا يتعين على اللاعبين استخدام خوذات الواقع الافتراضي في“هولوفيرز”  ؛  كل ما يحتاجونه هو نظارات ثلاثية الأبعاد. في مركز “هولوفيرز” ، نستخدم  نوعًا مختلفًا تمامًا من تقنية الهولوغرام ، حيث  يتم عرض الأشياء في الهواء.”

وأضاف بقوله: ” إن وضع خوذات الواقع الافتراضي ذو الشاشات الساطعة  تحجب عينيك من رؤية باقي جسمك. في غرفة الهولوغرام ، أنت بالفعل في غرفة بها صور ثلاثية الأبعاد للأشياء من  حولك ، فإذا مددت يديك للمس الكرة ، ستنتقل الكرة مباشرة بين يديك “.

الجدير بالذكر أن الطاولة ثلاثية الأبعاد من إيكليديون تضم مزايا عديدة والتي تركز على خلق تجربة فريدة من نوعها للمتنافسين. كما تتيح الطاولة للمستخدم إمكانية اللعب لأكثر من مرة واحدة، حيث أنها تمتلك مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة والمطوّرة محليًا، والتي من المؤكد أنها ستبهج اللاعبين وتحفز المنافسة الودية بينهم.

كما سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين الألعاب التفاعلية المختلفة ، مع إتاحة العديد من الخيارات المثيرة في المركز  خلال الأشهر المقبلة. هذا ليس كل شيء ، سيضم مركز “هولوفيرز” غرفة حفلات صغيرة لاستضافة حفلات أعياد الميلاد تتسع  12-18 شخصًا.

وسيعمل  مركز “هولوفيرز” على تعزيز عروض الترفيه والعمل على إضافة مستوىً مشوق لتجربة السياحة في السلطنة. إذ يعد هذا المشروع لم يشهده المجتمع من قبل إلا في أفلام الخيال العلمي، كما أنه سيمكنهم من خوض تجربة فريدة من نوعها بهذه التقنية.

Categories: Home Slider, دليل

أضف تعليقاً