Home Slider

ويسترن للمفروشات تكشف عن دليلها لهدايا الميلاد

ويسترن للمفروشات تكشف عن دليلها لهدايا الميلاد

زيّن منزلك لهذا الميلاد بأرقى المفروشات ومن علامات إيطالية

 christmas-gift-guide-western-furniture

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (20 ديسمبر 2018): كشفت “ويسترن للمفروشات”، الموزع الرائد لأفخر علاماتٍ تجارية للمفروشات الإيطالية، عن دليلها ومقترحاتها للمفروشات وقطع الأثاث المنزلي التي يمكن تقديمها كهدايا لهذا الميلاد، حيث عرضت صالاتها منتجاتٍ لعلامات تجارية مختلفة منها ناتوزي “Natuzzi Italia”، وريفليكس “Reflex”، وفلو “Flou”، وجروبو توماسيلا “Gruppo Tomasella”، وجاما “Gamma”، وكاليجاريس “Calligaris”، ودرينرت “Draenert”، وبونالدو “Bonaldo” التي تقدم خيارات عديدة تناسب كل ميزانية وتضيف لمسة عصرية على كل منزل لسنين قادمة.

تعرض الديكورات المنزلية الأنيقة قطعًا فريدة لشمعدانات مزينة فارهة وأوعية لنباتات الزينة والمزهريات والساعات الجدارية ووسائد الأرائك والأثاث المنزلي والكثير مما يجعل عملية اختيار هدايا عيد الميلاد حماسية تدفعك لإضافتها واقتنائها في لمنزلك.

لا تصنع شمعدانات الزينة قطعًا جميلةً تتوسط الطاولة فقط، ولكنها أيضًا تضيف مظهرًا معقدًا لا مثيل له للغرفة. كذلك تضيف ملحقات الراحة الشخصية كوسائد الأرائك راحة إضافية وتحول الغرفة بسهولة إلى ملاذٍ شتويٍّ دافئ. تتوافر القطع بتصاميم متنوعة وأقمشة دافئة موسمية ونكهة احتفالية متلألئة مقدمةً نمطًا عصريًا للمساحات المختلفة، كما أنَ البطانيات الناعمة الفاخرة تضفي لمسةً مثالية على التصاميم الداخلية بحيث يمكن استخدامها لفرش المنزل وغرفة النوم وغرفة المعيشة، وبالإمكان استخدامها للرحلات الخارجية.

تعكس الساعات الجدارية أكثر مما توحي به، فهي قطعٌ فريدة تزين التصاميم الداخلية للغرف. كما تضيف المزهريات بمختلف أشكالها وألوانها تصميمًا أكثر خصوصية لا مجرد أوعيةٍ للزهور.

كما تعد مجموعات الصواني والأطباق هدايا مثالية للمناسبات، وهي مناسبة ايضاً لحفلات الأعياد والعطلات.  وعلاوة على ذلك تستخدم مجموعة أواني الطعام لتزيين سفر الميلاد والتجمعات العائلية. إن أدوات المطبخ سواء أكانت للزينة أم للاستخدام تعتبر هدايا قيمة لمن ترغب في إهدائهم.

أشعل مخيلتك الاحتفالية خلال موسم الميلاد. قم بزيارة معارض ويسترن للمفروشات أو ناتوزي إيطاليا وانتقي هديتك التي تحتفي بتفرد كل شخصية. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى زيارة الموقع: www.westernfurniture.ae أو الاتصال على الأرقام +971 4 3377152 أو  +971 4 3306466 أو +971 2 6444048.

أضف تعليقاً