Home Slider

المدونة عزة الوهيبي.. قصة شغف بالعناية والجمال

المدونة عزة الوهيبي

قصة شغف بالعناية والجمال

 

IMG_7118 (1)

في داخل كل امرأة، شابة أنيقة وجميلة، تحرص على أن تهتم بنفسها و بإطلالتها، ولكن قد نغفل نحن النساء عن بعض الملاحظات والنصائح المهمة حول منتجات وسلع مهمة فنحتاج حينها من يخبرنا عن تجربته .

فكرة المدونة اليوم أصبحت رائجة و شائعة، فالعديد من النساء اتخذنها منصة للتعبير عما ما بداخلهن وعن تجاربهن الخاصة، لينقلن لبنات جنسهن عن تجارب خضنها أو نصائح يرغبن أن يشاركن فيهن الأخريات.

عزة الوهيبي كانت واحدة من هذه النساء، والتي اتخذت من مدونتها الخاصة وصفحتها عبر الإنستجرام منبراً تستفيد منه النساء حول مجموعة من النصائح والتجارب التي أحبت أن تنقلها للنساء الأخريات.

تحرص عزة على أن ترسل للنساء رسائل عن تجاربها حول منتجات خاصة بالعناية أو الجمال كمنتجات خاصة بالعناية بالبشرة أو الشعر أو العطور، أيضا كما تقدم نصائح خاصة بالديكور والتنسيق وغيرها من المواضيع .

كان لمجلة المرأة هذا الحوار معها :

من هي عزة الوهيبي ؟

 عزة بنت سالم الوهيبي، في ٢٦ سنة من عمري حاصلة على شهادة البكالوريس في إدارة الأعمال من كليه مسقط (خريجة ٢٠١٤). شغفي التصوير و صناعة محتوى في شتى مجالات الجمال والعناية.

IMG_4001 (1)

ما المحتوى الذي تقدمينه عبر صفحتها في الإنستجرام وعبر مدونتها ؟

أحرص على أن أقدم محتوىً ذات قيمة من تجاربي الشخصية أو من قراءاتي و دراسة مواضيع تختص في مجال العناية و الجمال و الديكور كي تستفيد منها المراة بشكل خاص. و كناشرة لهذا النوع من المحتوى أحرص على تقديم ما هو جديد و متنوع  وأهم عامل لدي هو المصداقية  بحيث أحرص دائما على أن لا أكتب عن أي موضوع إلا وأانا متاكدة من صحة المعلومات التي أقدمها للجمهور و أن تكون مبنية على تجاربي الخاصة.

 متى كانت أول انطلاقة لك ؟ ومن شجعك عليها ؟

بدايتي كانت في شهر مايو ٢٠١٦ و كانت الفكرة جداً بسيطه و هي ممارسة هواياتي  كالتصوير و كتابه تجاربي الخاصة للمنتجات العناية بالبشرة و التجميل. أحد أكبر الداعمين والمحفزين لي والذي شجعني على القيام بما أفعله الأن هو زوجي. حيث أنه يشجعني دائما على الكتابة كما نحرص دائما على مناقشة ما أكتب بشكل دوري.

IMG_7119 (1)

المجالات التي تفضلين الكتابة عنها وهل هي متجددة ؟

في أغلب الأحيان أحب أن أكتب عن شتى المواضيع التي تختص في العناية بالذات و كيف أعتني بها من كل النواحي، روحيا و جسديا و ذهنيا. فمن ناحيه الروح لقد كتبت الكثير من المواضيع التي تختص عن علاقتنا بالله عز وجل، و من ناحيه الجسد لقد قمت بتقييم منتجات العناية بالبشرة والتجميل والتي استفدت منها عن تجربه شخصية و أخيرا في ما يختص في تنمية الذات أحرص دائما على مشاركة الآخرين من كتب و أفلام وثائقية، حيث أنها قد أفادتني و أضافت لشخصيتي شيئاً جديداً و مفيداً.

 النصائح المقدمة هل هي مبنية على دراسة للموضوع  أم أنها من واقع تجربة ؟

طرحي للمواضيع على صفحتي و مدونتي دائما تكون من واقع تجاربي الخاصة بي. فأنا أحب أن أجرب منتجات مختلفة و أتحدث عنها بكل مصداقية و وضوح وأن كانت تستحق التجربة أم لا. و أحرص على التأكد من صحة المعلومات التي أطرحها من خلال إطلاعي على مراجع مختلفة و موثوقه. قد تنتابني لحظات من التردد في طرح موضوع معين في حالة عدم تأكد من صحة الموضوع فبالتالي أرفض التحدث و التعليق عنه بشكل تام.

 

IMG_5236

 من أين تستمدين الأفكار للصور التي تقومين بتصويرها ؟

إذا أطلعت على صفحة الإنستجرام الخاصة بي ، ستلاحظ أن لدي نظام ألوان معين الذي يعكس علامتي و ذوقي الشخصي. كل صورة تكمل الآخرى و كأنما المواضيع مرتبطة ببعضها البعض. استمد إلهامي من جمال و ألوان الطبيعة و استخدام خلفيات بخامات مختلفة و ألوان زاهية.

ما هي الرسالة التي تودين أن تقدميها للفتيات ؟

كل ما تحتاجينه هو تقدير ذاتك و معرفة الانسان لنفسه نفسه هو منبع ثقته. اهتمي بذاتك من كل النواحي و كوّني علاقة جيدة مع ذاتك و منها نحب من حولنا، فنتقبل أنفسنا و الآخرين.

IMG_6856 (1)

 ما هي طموحات عزة ؟

أطمح في الإتقان في مجالي والعمل على قوله تعالى:{وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }التوبة١٠٥. و أيضا على نشر الوعي و التنمية والإهتمام بالذات روحياً، جسدياً و عقلياً.

للإطلاع على صفحة الإنستجرام الخاصة بعزة 

@pearlbyazza

Categories: Home Slider, جمال, حوار

أضف تعليقاً