Home Slider

أصباغ كيمجي .. الخيار الأمثل لمنزلك

shutterstock_735847384

تضفي الأصباغ جمالا لافتاً بوصفها عنصرا جذابا و مهما في إبراز جمال الديكورالمنزلي ، والذي من خلاله يترجم ذوق قاطنيه. تطورالطلاء ليغطي مساحةً واسعة من الألوان والتدرجات، وأصبح بالإمكان الرسم به وإعطاء إيحاءات مختلفة مستفيداً من التدرجات اللونية التي يتمتع بها ، كما تعدد ملمسها بين الخشن والناعم والبارز وينقسم الطلاء إلى نوعين مائي وزيتي ولكل منهما مزايا واستخدامات.

حيث ظهرت تقنية الأصباغ بأشكال متعددة وألوان زاهية نافست فيه عناصر وخامات الديكور الأخرى، نظرا في قابليتها لتشكيل وعمل نماذج ونقوش متنوعة، محولا جدران المنازل وصالاتها إلى محطة ثرية مفعمة بأجواء ساحرة تتواحد مع رؤية المرء وذوقه ورغباته في إعادة رسم ملامح مملكته بما يتلاءم مع نشاطه. ولقد أبدعت شركة أصباغ كيمجي في تقديم منتجات من الأصباغ غاية الدقة والجمال عدا عن كونها أيضا صديقة للبيئة، توفر الراحة والصحة والأمان في ثنايا المنزل.

بالاضافة إلى أنها تمتاز بكونها من أفضل الوسائل لمعالجة بعض عيوب الجدران والحوائط التي قد تظهر بعد فترة من الزمن، وباستخدام تقنية الأصباغ التي تظهر بأشكال ونقوش وألوان عديدة ومختلفة يمكن أن تسهم في علاج هذه المشكلة وبشكل جذري، وتظهر بشكل متجدد وجذاب , ومن خلال تقنية الأصباغ يمكن إبراز زاوية وإخفاء أخرى، ويعتقد الكثيرون أن ورق الجدران قد تسهم في إخفاء عيوب الحوائط، ولكن الأمر على عكس ذلك تماما فهي تبرزالعيوب وبشكل صارخ. كما أن للطلاء ميزة أخرى فهي قابلة للتشكيل وعمل نماذج مختلفة على الحوائط مستوحاه من نقوش الأثاث أو أي فكرة عالقة في ذهن المرء يمكن ترجمتها بسهولة، في حين يبقى ورق الجدران محدود النماذج والألوان، مما يقيد المرء في اختيار ما هو معروض ومتواجد في الأسواق فمجال الانتقاء محدود وضيق كما أنه ياخذ كثيراً من الوقت والجهد.

وهناك نوعين أساسيين من الدهانات منها المائية والزيتية, وكلاهما يمكن تشكيلها بعدة أشكال وأنواع ، منها بدون لمعة أو نصف لامعة، أو أن تكون متوهجة بلمعتها الكاملة. ومن مزايا الأصباغ المائية أنها سهلة التنظيف بالماء، وسريعة الجفاف، كما أنها لينة ومرنة ومقاومة للبقع ، وألوانها مستقره وثابتة لفترة طويلة من الزمن بالأضافة الى انها خفيفة الرائحة وهي مثالية لغرف الأطفال. أما الدهانات الزيتية فتتميز بكونها ذات بريق جذاب، ومستوى ملمس معتدل ومتناسق كما أنه يعطي طبقة قوية ومتينة.

وتذكر شركة أصباغ كيمجي أن هناك عدة طرق لانتقاء الأنواع الجيدة من الدهان في فراغات المنزل الداخلية أو الخارجية منها؛ فمثلا إذا كان لدى صاحب المنزل غرفة خاصة للأطفال ننصحه بنوعية الدهان القابلة للتنظيف. وكما هو الحال في باقي أرجاء المنزل لدينا العديد من الخيارات ما يمنح المرء فرصة لإختيار ما يلائم ذوقه ورؤيته للشكل النهائي الذي يطمح أن يظهر به منزله. كما أننا نقدم بعض النصائح التي تساعد في عملية تنسيق الألوان مع الأثاث والأرضيات ، حتى يتجلى العمل بصورة متناغمة ومتجانسة .

ومن جهة أخرى نذكر أن من أبرز العيوب التي تتجلى بعد عملية الطلاء، التموجات في الجدران والتي قد لا تظهر بصورة واضحة قبل ذلك، ونحن كشركة أصباغ كيمجي علينا  تفحص الجدران قبل البدء في العمل، حتى نتفادى المشكلات الهندسية التي قد تظهر على بعض الجدران وخاصة الجدران القديمة  لكي نستطيع حل المشكلة قبل البدء في عملية الدهان، وهناك مشاكل أخرى قد يواجهها مالك المنزل كالملوحة أو الرطوبة التي تبدأ في الظهور على الجدران، فالأمر هنا بحاجة إلى متخصصين لعلاج المشكلة حتى لا تكرر لاحقا.

ونضيف الى أن عالم الأصباغ في تطور واسع ومستمر في الجودا والأنواع والألوان، وتسعى شركة أصباغ كيمجي لمواكبة التطور السريع في مجال الدهانات الداخلية لكي يتسنى لنا أن نقدم كل ما هو جديد في عالم الأصباغ وتقنياتها المتنوعة. حيث أصبح المرء لا يميز بين ورق الجدران والأصباغ نظرا للدقة المتبعة في هذه التقنية , إضافة إلى المساحة الواسعة من التدرجات اللونية.

Categories: Home Slider, دليل

أضف تعليقاً