Home Slider

أصغر منظمة حفلات وصاحبة الشهد الأخضر اللامع في حوار مع المرأة

أصغر منظمة حفلات وصاحبة الشهد الأخضر اللامع في حوار مع المرأة

 

شهد فرات

تنظيم الحفلات ورعايتها يتطلب نفسِ قوية قادرة على تحمّل الضغوطات وتحمل الأخطاء الواردة أثناء الحفل، وتغطية الثغرات التي من المحتمل أن ترد خلال مجريات الحفل، فمنظم الحفل دائما ما يكون شخصا ذكيا وحذقاً قاردا على استيعاب الموقف وإيجاد البدائل والحلول بكل سلاسة ومرونة.

ربما أمراً مثل هذا يتطلب شخصاً ناضجا مدركا للأمر ولكن في الحقيقة أن هناك شخصية صغيرة وشابة استطاعت أن تثبت نجاحها وقدرتها على تحمل تنظيم وترتيب حفل كبير ومتكامل، شهد الفارسي  تعرف بأنها أصغر منظمة حفلات في عمان كما أنها عملت لدى بعض دور الأزياء كعارضه ،كان لشغفها وطموحها الدافع الأكبر لعملها كمنظمة حفلات مطلوبة، أوكلت إليها مهمة تنظيم حفل زفاف الفاشنيستا الكويتية المعروفة الدكتورة خلود وأمين في عمان فأثبت من خلاله تفوقها في هذا المجال فتوالت من بعده المناسبات و الفعاليات التي تم دعوتها فيها ، كان لنا هذا الحوار مع شهد للتعرف على شغفها الأول وكيف استطاعت أن تحقق حلمها وتصبح أصغر منظمة حفلات في السلطنة .

الإنطلاقة

كانت انطلاقة شهد في مجال تنظيم الحفلات رسميا في عام 2014، ولكنها كانت دائما ما تحب وتطمح أن تصبح أكبر منظمة حفلات في السلطنة، اصرارها وطموحها هو ما دفعها لبدء بشغفها الأول.

تقول شهد: بدأت أولا في تنظيم الحفلات العائلية حيث كنت دائما ما أحرص على تنظيم الحفل وترتيبه من الألف لإلى الياء، و أركز على أدق التفاصيل التي يحتاجها الحفل ومتطلباته، ثم تبعها بعد ذلك العمل على تنظيم الحفلات الخاصة، حتى ذاع صيتي وأصبحت أنظم للحفلات الكبيرة.

و أكبر حفل نظمتة كان حفل الدكتورة خلود مع زوجها أمين، فقد كان الحفل برعايتي وتنظيمي أنا ولله الحمد، وفي الوقت الحالي أنا أستعد لعمل وتنظيم حفل غنائي للفنان عيسى المرزوق .

المودلنج

عملتي كعارضة مكياج ومودل للعباءات والأزياء ؟ من هن أشهر خبيرات المكياج و الأزياء اللاتي تعاملتي معهن ؟

تقول شهد : نعم عملت كعارضة أزياء للمصممة المعروفة أمل البلوشي أيضا كعارضة للعباءات للمصممة وعد الفارسي، بالإضافه إلى أنني عملت كعارضة للمكياج مع خبيرة التجميل المعروفة فرات البلوشي .

لماذا تنظيم الحفلات ؟

‎كما ذكرت سابقا مجال تنظيم الحفلات هو جزء من هواية قديمة كنت أحبها فقمت بتطويرها وتعلمها أكثر حتى اكتسبت خبرة في هذا المجال وتمكنت فيها من إدارة حفلات كبيرة ومتكاملة، و أنا اطمح أن أكون عضوة مميزة وفاعلة في المجتمع .

شركة الشهد الأخضر اللامع

كانت انطلاقة شركة الشهد الأخضر اللامع في عام 2014 وبحلول  2016 بدأت الشركة تشتهر وتحظى بسمعة طيبة في المجتمع وكل ذلك بفضل مساندة أهلها واقاربها .

الحفلات التي نظمتها

حظت شركة الشهد الأخضر اللامع بفرصة كبيرة زادت من شهرة الشركة وثقة الناس بها وذلك بعد قيماها بتنظيم حفلة الفاشينستا الكويتية المعروفة الدكتورة خلود مع زوجها أمين في هرمز، وكان حفلاً رائعا أشاد له الجميع بالنجاح، ثم أوكل للشركة من بعدها تنظيم مجموعة أخرى عديدة من الحفلات والأعراس وأعياد الميلاد وغيرها من الحفلات الخاصة .

الدعم والمساندة

كان توفيق الله ودعم أهلي وأقاربي هو السند الأول لي خلال مسيرتي وعملي فقد كان دعمهم لي مرافقا لي منذ خطواتي الأولى في هذا المجال والذي ولله الحمد تمكنت من النجاح فيه .

‎ حفل الفنان عيسى المرزوق

حفل الفنان عيسى المرزوق سيكون بعون الله في أغسطس المقبل بمسرح المدينة، ونحن الأن في اتم الاستعدات للحفل فأنا متوكله على الله في بادئ الأمر والأمور حتى الأن تجري بأكمل وجه، وإن شاءالله سيكلل الحفل بالنجاح بفضل الله وفضل دعم أهلي وأقاربي لي .

 الصعوبات

‎ أكثر الصعوبات التي أواجهها هي فكرة تقبل وجهة واراء الناس في العمل وقناعتهم وكما هو معلوم فأن رضا الناس غاية لا تدرك.

طموحاتي

أطمح أن أصل للقمة وأن أكسب حب الناس في عملي وثقتهم و أن تصل شركة الشهد الأخضر اللامع لمراتب متقدمة، لتكون في مصاف الشركات الكبيرة الرائدة في مجال تنظيم الحفلات ورعايتها ليس في عمان فقط بل خارجها أيضا .

أضف تعليقاً