Home Slider

مجموعة أزياء راقية ومميزة لـ رمضان والعيد

 مجموعة أزياء راقية ومميزة لـ رمضان والعيد

 

تألقي مع مجموعة تصاميم مميزة للشهر رمضان الفضيل، وتشكيلات أخرى راقية تمنحك أطلالة ملفته في صبيحة العيد السعيد، تصاميم أنيقة مفعة بالروح الأنثوية تجعلك نجمة بارزة …

المصممة أمل الرئيسي

AARLook08

AARLook23

.استوحت المصممة مجموعة صيف وربيع 2018  من “زهرة السلطان قابوس” التي تعبر عن السلام والتناغم والإنسانية. وقد تم ابتكار الزهرة كلفتة تكريمٍ لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد اعترافاً بدعمه الكبير لتوطيد العلاقات الدولية مع بقية العالم ورعاية حقوق الإنسان. وتحتفي المجموعة بالقصات الأنثوية الراقية التي تبرز من خلال الثنيات الناعمة والتفاصيل الدقيقة. وبوحي من لون “زهرة السلطان قابوس” تبرز درجات الوردي والذهب الوردي والأرجواني الفاتح التي تضفي لمسةً أثيرية ساحرة على التصاميم. أما الخامات فهي بغاية الرقة والتنوع وتشتمل على حرير الجورجيت باللمعة المعدنية والجورجيت بالكسرات والكريب والتافتا. وتتألق التصاميم الأنيقة بلمسات عفوية مرحة مثل الكابات والكسرات والكشاكش وكرات الفرو الصغيرة، وهناك أيضاً قطع للأميرات الصغيرات تتناغم مع إطلالة الأمهات بكل سهولة.

وللتعبير بشكلٍ أكبر عن مصدر وحي المجموعة وهي الزهرة، تم تطريز كلمات “سلام” و”إنسانية” على التي شيرتات باللغتين العربية والإنكليزية بالإضافة إلى تطريز رائع بشكل الورود بالخيوط الذهبية والليلكية يبرز على التوبات والفساتين بخامة التول في حين تتزين القفطانات والعبايات بنقشات الورود الناعمة المصنوعة من الخرز الناعم.

 

SHATHA ESSA

SHATHA ESSA_SS18_15

SHATHA ESSA_SS18_9

تتألق مجموعة ربيع وصيف 2018 من SHATHA ESSA بروحٍ عصرية أنثوية من خلال التطريز الدقيق والأقمشة الإنسيابية والقصات المتقنة. استمدت المصممة شذى عيسى وحي المجموعة من نزهةٍ ممتعة في حدائق Serres d’Auteuil في باريس، ولهذا تبرز الألوان الحيوية والطيور المتراقصة وأشعة الشمس المتلألئة، وجميعها عناصر تضفي لمسةً أثيرية ساحرة على التصاميم.

لوحة الألوان منعشة بدرجات من الأخضر العشبي والأصفر الساطع والوردي الفاتح والأبيض. أما الأقمشة فأتت خفيفة الوزن وذات ملمسٍ مميز مثل الحرير النقي والأورغانزا الفاخرة وقد تم استخدام تقنيات تطريز يدوية جديدة لتطريز الطيور والحبال الملتوية بأشكال تجريدية. اللمسة الأخيرة كانت للخامات البراقة التي زيّنت الفساتين وللتطريز باللمعة الذهبية الذي أضفى لمعةً رائعة على العبايات والكنزات.

 

 

 

علامة Baruni

2017.07.07_FE_BARUNI57241 a

2017.07.07_FE_BARUNI56863 a

 

الرقص على الماء هو عنوان مجموعة علامة  Baruni  لــ ربيع وصيف 2018 تستحضر العلامة الروح الأنثوية الشابة من خلال درجات الباستيل والقصات العصرية والتفاصيل المرحة. استوحت العلامة مجموعة “الرقص على الماء” من طيور الفلامينغو الجميلة والتي تمتاز بشكلها الأنثوي وألوانها الرائعة وتصرفاتها الهادئة والراقية.

تتراوح القصات بين الفساتين الأنثوية الواسعة والتنانير القصيرة والقفطانات الأنيقة. وتبرز في المجموعة تفاصيل مميزة مثل الأكمام والياقات ذات الخطوط البارزة والتي تتضارب بشكلٍ جميلٍ مع الكشاكش الناعمة والريش الذي يضفي لمسة لعوبة على القطع. وتظهر كذلك الكسرات على الكنزات والتنانير والفساتين وهي تذكّر بأجنحة الفلامينغو وبأسلوب Baruni الرياضي الراقي.

وهناك إشارة إلى أسراب الفلامينغو المتراقصة على صفحة المياه تبرز عبر طبعات الريش على الأقمشة الانسيابية والخفيفة الوزن التي تمنحك الراحة وحرية الحركة.

علامة Bthaina

Retouched by DOMINIK HERMAN

Retouched by DOMINIK HERMAN

بوحي من السجاد الفارسي وجماله الأسطوري تأتي علامة Bthaina الأخيرة بعنوان “تعويذة سحرٍ فارسية” أو Persian Spell والتي تستحضر جمال النقوش والألوان التي تزيّن ذلك السجاد التقليدي. تمتاز المجموعة بالمزج الفريد للألوان والتطريز اليدوي المتقن والقصات الإنسيابية وكلها عناصر تضفي عليها لمساتٍ من الرقي الفاخر.

تشتمل لوحة الألوان على الأزرق الملكي والأزرق الرمادي والأرجواني الفاتح والأخضر بدرجات الزمردي والعشبي. وتبرز في المجموعة القفطانات والجلابيات الواسعة المزوّدة بالكابات وطبقات من الكشاكش الملونة والأكمام التي تتسع تدريجياً من الأعلى إلى الأسفل.

تلفت القطع الأنظار بفضل الورود المطرّزة بالخيوط الذهبية وطبقات التول المطرّزة يدوياً بالأقراص الصغيرة البراقة. كما تتزين التصاميم بالحبال المعقودة أو المحاكة بأشكالٍ فريدة ولا ننسى الأهداب والشرّابات التي تضفي لمسة من المرح إلى المجموعة.

SH Studios

 SHR015

SHR002

تستحضر مجموعة رمضان 2018 من SH Studios الروح الأنثوية العصرية من خلال القصات المتقنة والإنسيابية والتفاصيل المينيمالية. بوحي من الكيمونو الياباني تعيد المصممة سهيله الشعالي تقديم هذه القطعة التقليدية بأسلوبٍ بسيط ومسترخٍ لموسم رمضان المقبل. تمتاز لوحة الألوان بتدرجات كلاسيكية ومحايدة مثل البيج والرملي والأسود تتخللها لمحات من الأخضر الغامق والبرغندي. وتساهم الخامات الطبيعية والخفيفة الوزن مثل الحرير والتافتا في إبراز القصات البسيطة ذات الخطوط القوية في حين يضفي الجاكار ثقلاً وبنيةً مميزة إلى القطع. وتظهر الخياطه الراقية والتصاميم المحافظة من خلال الجواكيت الملتفة حول الجسم والعبايات والتنانير ذات الطبقات والفساتين بأسلوب القمصان. تضفي الأكمام بأسلوب الكيمونو حجماً كبيراً على القطع التي يمكن قلبها على الوجهين والتي تعبر بشكلٍ واضحٍ عن الأسلوب العملي للمجموعة.

Categories: Home Slider, أزياء

أضف تعليقاً