Home Slider

الذكرى 15 من العطاء والتميز

 المرأةبكل ألوان الطيف أنتِ)

 

الذكرى 15 من العطاء والتميز

  خمسة عشر عاماً أكملتها مجلتكم ( المرأة ) من مسيرة التميز والعطاء، كانت وما زالت تواصل عطائها ودعمها المتواصل للمرأة في كافة المجالات والقطاعات

وقفت جنبا إلى جنب مع المرأة ، كانت سندا وعونا لها ، دعمتها وأبرزتها .. فتحت لها المجال للإبداع والتميز… ( مجلة المرأة ) المجلة النسائية الأولى الرائدة في السلطنة ساهمت المجلة منذ ولادتها في تسليط الضوء على العديد من القضايا الهامة في المجتمع والتي تهم المرأة والأسرة ، كما ساهمت في الاحتفاء والاحتفال بانجازات المرأة العمانية من خلال تسليط الضوء على العديد من النساء المجيدات وفي مختلف المجالات

و لأن ( المرأة ) ، هي منبر المرأة وصوتها قمنا بأخذ مجموعة من الأراء لقراء المجلة ومتابعيها  للتعرف على ما أضافته لهم مجلة المرأة طوال أعوامها المنصرمة  …

——————————————————-RR0_4867

مجلة المرأة من المجلات الرائدة في السلطنة التي تهتم في المرأة العمانية . الجميل في المجلة هو التنوع في المواضيع التي تخص المرأة والعائلة ايضاً.  والمميز هو القاء الضوء على مواهب محلية وابرازها للمجتمع. نهنئكم بمرور ١٥ عام من النجاح والازدهار.
نجمة الحارثي

 

me for media (1)

اعتز وأفتخر بمتابعتي لگل عدد من مجلة گل امرأة، هنيئاً لگم طاقم المجلة مرور 15 عام على تأسيسها، هي متنفس يطل علي وانتظرها بشغف واستلهم منها عبق الثقافة والمعرفة ، مجلة ‎المرأة تاريخها عريق وإنجازاتها گبيرة، تزهو بها كل امرأة عربية، ونعتز بها نحن الخليجيات بصفة خاصة بدورها الحضاري وأثرها الفاعل، صنعت إنجازاً معتبرا في عالم المرأة ومنجزاً نسائياً يتعاظم يوما بعد يوم، الف مبروگ 15 عاماً من التميز.

الفنانة التشكيلية طاهرة فداء

Undled-2مجلة المرأة ..هي المجلة التي تُظهر المرأة العمانية بشكل الصحيح كما أن لها دور فعّال في إظهار مواهب المرأة العمانية .. فهي لا تتقيد بإختصاص معين أو مجال معين ، بل  تسعى لتغطية كافة المجالات وتسعى مجلة المرأة أن تكون الداعم الأساسي للمشاريع العمانية النسائية الصاعدة فهي تحاول أن تقدم لهم الفرص بإبرازهم وإبراز إبداعاتهم من خلال مشاركتهم في المجلة.  وأكثر ما يشدني أن أكون فخورة بمجلة المرأة ..انها تقوم سنوياً بتنظيم إحتفال بهيج وهو جائزة المرأة للاجادة .. التي تعمل من خلالها على تقدير جهود المرأة العمانية.

ريما صادق الساجواني

صاحبة مؤسسة مشاريع ريما المتكاملة 

متخصصة في تنظيم فعاليات خاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة 

photo

مجلة المرأة لكِ مني أجمل التهاني والإمتنان، باحتفالك الباهي بمناسبة 15 عاماً حافلاً ، حيث أنفردتِ بالتغطيات الحصرية لكل ما يهم المرأة العصرية من عالم الموضة والأناقة إلى أدق التفاصيل التي تهم المرأة العمانية والعربية ، كل عام ومجلة المرأة هي الأولى ..

ريان الزعابية

 

كل عام ومجلة المرأة بخير .. أتمنى لكم مزيداً من التقدم والإزدهار، شاهدت من خلال صفحاتكم قصص نجاحات كثيرة ومن نساء عمانيات، هذا ما يجعلنا نفتخر بأننا نساء قادرات على صنع شي يساهم في بناء وطننا الغالي ويضعني في حماس أن أصنع شي لبلدي ولنفسي .

أم رتيل

 

 مجلة المرأة فضاء معرفي واسع ، فتح لي آفاقا إنسانية واسعة ، كيف لا وهي منجز حضاري يعكس تطلّعات أجمل مخلوق في الكون ” المرأة ” بكل منجزاتها ، بكل احتياجاتها الشكلية ، النفسية ، الإجتماعية ، في علاقاتها مع ذاتها ومع من يحيطون بها ، وجدت في ركن ممّا قرأت ذاتي كأستاذة تبحث عن كل ما هو جديد ثقافيا وفكريا ، ودفعني هذا الركن إلى قراءة العديد من الأعمال الأدبية داخل السلطنة وخارجها . فألف تحية وتقدير إلى طاقمها الساهر على إخراجها  إخراجا جماليا يليق باسم المرأة ، فمزيدا من النجاحات والتألق.

الدكتورة بوخملة نوال بومعزة – الجزائر-

Categories: Home Slider, Magazine

أضف تعليقاً