Home Slider

استمتعوا بأجمل الأجواء العصرية خلال شهر رمضان المبارك في سوسايتي كافيه

استمتعوا بأجمل الأجواء العصرية خلال شهر رمضان المبارك في سوسايتي كافيه

SocietyDXBs Ramadan Special - Kunafa Croissant (Photo - AETOSWire)_1525590457

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2018، (“ايتوس واير”): سيقوم مقهى ومطعم “سوسايتي كافيه آند لاونج” الواقع في “جميرا 1” مع بداية شهر رمضان المبارك، بتقديم قوائم طعام شرق أوسطية تقليدية واستثنائية، في ديكورات آسرة مستوحاة من جمال طائر الطاووس مصممة من قبل استديو “ع البال للتصميم”، إذ تحتفي هذه التصاميم بروعة مدينة جايبور الهندية النابضة بالحياة، وتقدم خيَم رمضان التقليدية بلمسة عصرية رائعة.

ويتمتع المقهى بصيت ذائع نتيجة للطيف الواسع من أطباقه الشهية، وسيقدم جاريك ويسميك كبير الطهاة التنفيذي، بالتعاون مع تروي باين الخبير بالمطبخ الشرق أوسطي، للضيوف في شهر رمضان نسخاً مبتكرة ومحدثة من أطباق تقليدية مثل شوربة الهريس، وفطائر البط والتمر، وشينتزل السُمّان الفرنسي، والكوسا، وباستيلا الدجاج، وطبق الأوزي التقليدي بلحم الخروف. كما سيجري تقديم الحلويات مثل البقلاوة، وكرواسان الكنافة، وأم علي بخبز البريوش الفرنسي، والتي ستُضاف إلى الأطباق المتميزة الجديدة للمقهى مثل كعكة الساموسا (كعكة اسفنجية بالشوكولا مع كريمة الزبدة المثلجة، والمغطاة بجوز الهند المحمص والشوكولا وقطرات الكراميل)، وكعكة اليوسفي والتمر، وكعكات الليمون والمشمش الصغيرة.

وبالإضافة إلى التصاميم الداخلية الجميلة والمظاهر الاحتفالية الفاخرة بشهر رمضان، فإن “سوسايتي كافيه آند لاونج” سيطلق النسخة الأولى من فعاليات أحدث صيحات الموضة الخاصة به والتي ستحمل اسم “ذا سوشال إيديت” وذلك بالتعاون مع “ديستريكت ماركتينج”، إذ ستتم استضافة مصممي الأزياء الناشئين لعرض تشكيلاتهم الخاصة بشهر رمضان، والتي ستشمل القفطان والعبايات والجلابيات وغيرها.

وبهدف توفير الخدمات للضيوف غير الصائمين، فإن المقهى سيفتتح أبوابه من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الثالثة من بعد الظهر لتقديم وجبات الفطور والغداء، ومن ثم سيفتح من الساعة السابعة مساءً ولغاية العاشرة ليلاً لفترة الإفطار، ومن الساعة 11 ليلاً ولغاية الثانية من بعد منتصف الليل للسحور. وتبدأ أسعار وجبات الإفطار من 180 درهم إماراتي للشخص، ووجبات السحور من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويفضل قيام الضيوف بحجز طاولاتهم قبل الوصول.

 

Categories: Home Slider, دليل

أضف تعليقاً