Home Slider

عُمان أڤينيوز مول يعلن عن انطلاق حملة “الاحتفالات الكبرى” بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسه

عُمان أڤينيوز مول يعلن عن انطلاق حملة “الاحتفالات الكبرى” بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسه

 

OAM Grand Celebrations 3


مسقط، أبريل 2018:  بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسه ، نظم عُمان أفينيوز مول، الوجهة الترفيهية البارزة في السلطنة حملة “الاحتفالات الكبرى” لصالح زبائنها الكرام ورواده. من خلال الأنشطة المخطط لها في “الاحتفالات الكبرى” ، يرغب عُمان أفينيوز مول في تقديم انطباع ممتاز وخلق تجربة ترفيهية تسويقية عالية للزوار.

هذا العام، الفعالية الرئيسية في الاحتفال هو سحب “تسوق واربح”، حيث يقدم عُمان أڤينيوز مول الفرصة لربح مبلغ يصل إلى 3000 ريال لكل 10 ريال تنفقها في المركز التجاري ابتداءً من 20 أبريل وحتى 10 مايو.

وفي إطار الحملة الترويجية، وللترفيه عن رواد المول وعائلاتهم إبان هذا الوقت من العام ، قام المركز التجاري أيضًا بإحضار ثلاثة فنانين عالميين لأداء فنونهم بالمركز التجاري. تشمل العروض عرض The Great Dave من أستراليا؛ وعرض Hugo’s Acrobatic Act من أسبانيا؛ وعرض Mauranga من الأرجنتين. كل أسبوع سيكون هناك عروض مختلفة مع ثلاثة عروض في اليوم الواحد.

 

OAM Grand Celebrations 4

وتعليقاً، يقول ديريك مايكل، مدير عام عُمان أڤينيوز مول: “أردنا أن نشكر زبائننا الذين ساعدوا في إكمال ثلاث سنوات مجيدة بنجاح. تهدف حملة “الاحتفالات الكبرى” إلى التواصل مع الزوار، وهذا هو سبب اختيارنا للعروض الموجهة للعائلات التي تؤديها فرق ترفيهية على مستوى عالمي. مع وجود العديد من الفنانين الرائعين من جميع أنحاء العالم ، فمن المؤكد أنها ستكون تجربة ممتعة للزوار”.

كون المول هو الوجهة السياحية الأبرز في السلطنة، فإن إدارة عُمان أڤينيوز مول تشعر أنه من الأهمية بمكان تعزيز تجارب الرواد والزوار بمثل هذه الفعاليات بالمول لتعكس روعة المكان على أفضل وجه.

OAM Grand Celebrations 2 OAM Grand Celebrations 4

في الوقت الحاضر، يقدم عُمان أڤينيوز مول مجموعة واسعة من الخيارات للبيع بالتجزئة تنتشر على مساحة 72,000 متراً مربعاً من المساحة المبنية على إجمالي المساحة 1,45,000 متر مربع. هذه الوجهة الراقية للتسوق لديها قائمة رائعة من تجار التجزئة لا مثيل لها في أي مركز تجاري آخر في عُمان. يقع المركز في قلب المدينة مع مجموعة من المرافق والخدمات المميزة، يقدم عُمان أڤينيوز مول تجربة ممتعة حقاً للزبائن.

يقدم عُمان أڤينيوز مول تجربة التسوق والطعام والترفيه- الكل تحت سقف واحد؛ من الملابس ذات العلامات التجارية العالمية إلى الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات، والهدايا الشخصية والأجهزة الإلكترونية إلى خيارات الترفيه والمطاعم متعددة المأكولات إلى المقاهي.

Categories: Home Slider, دليل

أضف تعليقاً