Home Slider

مجموعة لولو تقرر افتتاح “نجوم العامرات مول” في العامرات

NUJUM AL AMERAT

 

مجموعة لولو تقرر افتتاح “نجوم العامرات مول” في العامرات

 

 

مسقط، أبريل ، 2018: بهدف تقديم تجربة تسوق مبتكرة ، ستقوم مجموعة لولو الدولية بإطلاق مركز تسوق “نجوم” التجاري في العامرات الذي بدأت بالفعل عمليات إنشاءات المركز التجاري المحلي متوسط الحجم التابع لمجموعة لولو الدولية ، والذي يجري إنشاؤه تحت العلامة التجارية “نجوم” لأول مرة بالسلطنة.

سيكون مجمع النجوم العامرات مول وجهة تجزئة مبتكرة تجسد إحساسًا طموحًا بالمجتمع. إن علامة مركز النجوم للتسوق، جزء من مجموعة لولو الدولية ، التي هي بالفعل اسم راسخ في أسواق الهايبرماركت والسوبر ماركت والمتاجر متعددة الأقسام بشتى أنحاء المنطقة.

وقال متحدث باسم مجموعة لولو الدولية: “يسرنا الإعلان عن إطلاق هذا المركز التجاري في العامرات. نحن ملتزمون بتعزيز عروضنا في العامرات وهي مدينة سريعة النمو في عُمان. وباعتبارها مدينة تابعة لمدينة مسقط ، شهدت العامرات توسعاً وتطوراً سريعاً في السنوات القليلة الماضية ، وهي الآن واحدة من الوجهات السكنية والتجارية المزدهرة في السلطنة. نحن على يقين بأن أهالي العامرات سيرحبون بإنشاء هذا المركز التجاري بكل إخلاص. منذ تأسيسها في أوائل التسعينيات ، قامت مجموعة لولو الدولية بالتوسع في مناطق جديدة ومختلفة في سلطنة عمان وعبر العالم لتلبي احتياجات الملايين من الزبائن السعداء. “

وأضاف قائلاً: “يعد الأول في سلسلة مراكز تسوق النجوم التابعة لمجموعة اللولو الدولية في العامرات مقصدًا تجاريًا مبتكرًا يجسد إحساسًا طموحًا بالمجتمع ، ولجذب عائلات المغتربين العُمانيين والوافدين من الشرق الأوسط المحليين ذوي المستويات الاجتماعية والاقتصادية المتوسطة إلى العالية المستوى من المقيمين في البلاد. كما يسعدنا أن نعلن أن مراكز تسوق النجوم ستكون واحدة من مشاريع المجموعة التي ستخلق أسس التنويع الاقتصادي والازدهار في المناطق الرئيسية في المنطقة – بدءاً من مدن السلطنة الناشئة: العامرات، ونزوى والبريمي – بينما تحتضن ثقافة الشعب وتراثه الثري”.

سيكون لدى مركز نجوم العامرات مول مراكز ترفيهية ذات تجارب ترفيهية عائلية ، وخيارات فاخرة لتناول الطعام ، ومجموعة مختارة من العلامات التجارية المرموقة للمتسوقين ، بالإضافة إلى الهايبر ماركت والمتاجر متعددة الأقسام التابعة لمجموعة لولو الدولية.

يستوعب المركز الترفيهي العائلي في مركز التسوق مساحة 1025 مترًا مربعًا مخصصة للنشاطات العائلية والأطفال. إلى جانب صالة البولينغ ذات الست مسارات، سيضم المركز صالة عرض سينمائية متعددة بست شاشات عرض بها 904 مقعداً لعرض أحدث الأفلام الرائجة.

كما سيضم المركز مجموعة متميزة من منافذ المأكولات والمشروبات، بما في ذلك المطاعم والمقاهي مع أماكن جلوس داخلية وخارجية. كما سيتم تضمين عدد من نوافذ خدمة السيارات عبر الواجهة الخارجية للمبنى حيث يمكن للمستفيدين الوصول إلى المطاعم المفضلة لديهم من داخل سيارتهم بدون مغادرتها.

ومن المقرر أن يضم نجوم العامرات مول مجموعة مختارة من حوالي 60 منفذ بيع بالتجزئة وخدمات تتناسب مع مجموعة من الاهتمامات – بما في ذلك الأزياء ومستحضرات التجميل والجمال والصحة والعافية والإلكترونيات والمجوهرات والساعات.

Categories: Home Slider, دليل

أضف تعليقاً