Home Slider

Baby Shop منتجات الأمن والسلامة من

Baby Shop منتجات الأمن والسلامة من 

تعد منتجات الأمن والسلامة من أهم المنتجات التي تحرص الأمهات على إقتنائها فور قدوم  مولود جديد لدى العائلة ، دون الحاجة إلى  الوقوف ومتابعة الطفل أولاً بأولا كل لحظة وحين

سهلت محلات بيبي شوب المهمة على الأم ، فأبتكرت مجموعة من المنتجات التي تمكّن الأم من الشعور بالأمن و الإطمئنان  على طفلها عندما تكون بعيدة عنه ، كما أنه أصبح بإمكان الأمهات الأن أداء أعمالهن بسهولة ويسر بعيدا عن الخوف والقلق الدائم سواءاً في المنزل أو خارج المنزل

ولأن سلامة الطفل تأتي أولاً، فنحن هنا نعرض لك عزيزتي الأم مجموعة من المنتجات التي تتوفر في ” محل الأطفال ” ، فيما يخص الأمن والسلامة مع  وجود شرح تفصيلي عن المنتج وأهميته

مرآة أطفال من سيفتي فيرست

RR0_0232

الأن يمكنك مراقبة نشاط طفلكِ دون الحاجة إلى الرجوع إلى الوراء باستخدام مرآة الأطفال الاستثنائية. والتي يسهُل تثبيتها في أي سيارة، حيث أنها تساعدعلى مراقبة طفلكِ في المقعد الخلفي لتحصلي على رحلة مريحة للغاية. هذا النوع من المرايا تناسب الفئة العمرية لحديثي الولادة (0-12 شهرًا)، ومن أهم خواص هذه المرايا هي أنها مرآة قابلة للتعديل تساعد الأهل على مراقبة أطفالهم في المقعد ، الخاصية الأخرى أنه يمكن تثبيتها على الزجاج الخلفي لرؤية الأطفال المتوجهين للخلف ، و أيضا أنه يمكن تثبيتها على حافظة زجاج السيارة بمشبك لرؤية الأطفال المتوجهين للأمام .

 

 

مصاصة أطفال للطعام المهروس

RR0_0222

 

أمنحي طفلك أي نوع من الطعام المهروس دون الخوف من قطع الطعام الكبيرة بواسطة هذه الأداة الرائعة، حيث أن هذه الأداة الرائعة والمصنوعة من السيليكون ستسمح لطفلك تناول طعامه بنفسع بواسطة الثقوب الصغيرة التي تسمح بمرور الطعام ، وهي تناسب الفئة العمرية لحديثي الولادة (0-12 شهرًا)، ومن أهم مميزات هذه المصاصة أنها مصنوعة من السيليكون سهل التنظيف ، أيضا أنها تسهل دفع الطعام من الداخل نحو فتحة التغدية ، يتوفر نوعان من المصاصات فهناك المصاصة المصنوعة من السيليكون والأخرى المصنوعة من القماش المنخل ، أيضا يمكن وضع قطع من الفواكة والخضروات عبر تلك الفتحات .

 

شارة طفل في السيارة

RR0_0207

الأن يمكنك قيادة السيارة وأنتي تشعرين بالراحة والأطمئنان ، حيث تتوفر في محل الأطفال شارة تنبه بوجود طفل في السيارة ، والتي يمكن تعليقها على زجاج السيارة وقت اللزوم بواسطة مشابك التثبيت على الزجاج، وتقدم هذه الشارة تنبيهاً بألألوان الزاهية ليتوخى سائقو السيارت الحذر من حولك .

 

شاشة فيديو رقمية من أفنت

RR0_0217

تتيح شاشة مراقبة الطفل الحفاظ على تواصل آمن مع طفلك دائمًا. حيث أنه يمكنك رؤية طفلك وسماعه من أي مكان في المنزل بمدى يصل إلى 150 مترًا. تأتي هذه الشاشة بوظيفة بطارية احتياطية في حال انقطاع الكهرباء في المنزل.

 

 وسادة الرقبة من جونيورز

RR0_0208

امنحي طفلك نومًا هادئاً أثناء السفر باقتناء وسادة الرقبة الناعمة والجذابة هذه. تناسب هذه الوسادة الفئة العمرية للأطفال الرضّع ما بين12-36شهرًا ، وهي مصنوعة من خامة القطن والبوليستر ، وتناسب الجنسين الاولاد والبنات حيث تتوفر نوعيات أخرى برسومات ولادية ، من أهم خواصها أنها مثالية لبشرة الطفل الحساسة .

 

 

 حاجز سرير من جونيورز

RR0_0220

يعد هذا النوع من الحواجز للأسرة من النوعية القوية والمصنوعة من النوعية جيدة، مما يجعله أمرًا هامًا بالنسبة لطفلك الصغير. حيث أنه من السهل استخدامه، ويأتي مع تركيب جميل ، وهو يناسب الفئة العمرية لحديثي الولادة 0-12 شهرًا ومن أهم خواصه أنه يتوافق مع معايير الأمن والسلامة الأمريكية، فهو يسهل طيه بسهولة ويسر أسفل المرتبة في حالة عدم الإستخدام ، يتمتع هذا الحاجز أيضا بإطار فلاذي متين سهل التركيب دون الحاجة إلى معدات .

 

 مقعد السيارة ميكي ماوس دريم 

RR0_0250

 

الأن سيحب طفلك التنقّل والسفر على هذا المقعد المصمّم بطبعات ميكي ماوس المحبّبة لدى الأطفال. يتميز مقعد السيارة هذا بخفّته، حيث أنه مزوّد بأحزمة كتف لضمان سلامة طفلك وهو يتناسب الفئة العمرية من 2 حتى 8 سنوات ، ومن أهم خواصه انه خفيف الوزن وسهل الإستخدام ، أيضا حزام الكتف لضمان سلامة الإستخدام وكذلك يمكن إزالة غطاء المقعد وغسلة .

 

  مقعد حمّام أطفال وييبود بيسكس بمقابض من جونيورز

 

RR0_0201

يتميّز مقعد حمّام الأطفال هذا بتصميم عالي الجودة والراحة والذي يتميّز بوجود مقابض، وبتصميم متين ومقعد فسيح، وبجودة عالية. يناسب الفئة العمرية من 2 إلى 5 سنوات ، ومن أهم خواصها أنها توفر حلقة تي بي أي حلاً للتخزين عن طريق التعليق و الخاصية الأخرى أنها خفيفة الوزن للتدريب على نونية الطفل أثناء التنقل كما أنها مصنوعة من خامة البلاستيك المتين .

 

خوذة لحماية رأس الطفل عند قيادة الدراجات

RR0_0239

تمتع خوذة الحماية للأطفال بأنها مصممة خصيصا لحماية رأس الطفل من الصدمات والإصابات التي قد يتعرض لها الطفل الصغير بحيث أنها تقوم بحماية كل أجزاء الرأس الحساسة ، وتمتاز خوذة الحماية هذه أنها قابلة للتعديل على الحجم الذي يتناسب مع حجم رأس الطفل دون أن تسبب له الإزعاج مع قدرة تحملها ومقاومتها لصدمات وبوزن 10 كغ تقريبا .

 

 

نظارات السباحة

RR0_0245

في حالة كان طفلك من عشاق السباحة فأنه وبلا شك سيعشق هذه المجموعة من النظارات الأمنة والممتعة ، والتي تأتي بألوان مختلفة كما أنه مصنوعة من مادة آمنة وغير سامة ، فمن خلالها سيستطيع الطفل الإستمتاع والأستلقاء في ماء بركة السباحة في أيام الصيف الحارة مع ارتداء هذه النظارات كما انها تحمي عينيه الحساستين من الماء وتوفر له رؤية واضحة ليعلم أين يذهب داخل الماء أيضا أن هذه النظارات مقاومة لإشعاعات الشمس الضارة كما أنها مصنوعة من مادة اللاتيكس عالي الأداء الخالي من الرصاص فهي نوعية مريحة للغاية مع هيكل مرن وناعم وحزام رأس عريض غير قابل للإنزلاق .

عوامات الذراعين للسباحة

RR0_0244

تتميز هذه النوعية من العوامات بوجود حجرتين هوائيتين في كل عوامه ، كما أنها تساهم في تعليم الأطفال مبادئ السباحة ،يضاف إلى ذلك أنه تسمح للأطفال بحركة الحركة داخل أحواض السباحة .

 

سترة تعليم السباحة

RR0_0242

 

تتميز سترة السباحة هذه بأنها آمنه ومن السهل تنظيفها و أنها محفزة للأطفال و مفعمة بالألوان ، فهي ستمنح الأمهات راحة  البال عندما تعلم أن طفلها بأمان في الماء ، فعند ارتدائها ستعطي الطفل الثقة والأمان عند السباحة بحيث تسمح للطفل الطفو فوق سطح الماء .

 

عوامة سباحة حلقية قابلة للنفخ

RR0_0243

الأن يمكنك استخدام عوامة السباحة القابلة للنفخ ، حيث أنها ستشجع الأطفال على الركل في الماء مما يطور قدراتهم في السباحة ، وتتميز عوامة السباحة هذه بأنها حلقية تحيط بالصدر مما يسمح للذرعين بالتحرك والتجديف بحرية ، فهي تمنح الطفل الدعم الأضافي حول صدره إذا لم يكن الطفل مستعدا بما فيه الكفاية للتنقل بذراعية، كما أنها مثالية لوضعها في شنطة السفر وتتميز بوجود صمام نفخ سهل يسمح بنفخ وتفريغ الهواء كما أنها مناسبة للأعمار 3-6 سنوات لحد 25 كلغ .

 

 

حامي أطراف الطاولة 

 

RR0_0229

الأن يمكنك أن تحمي طفلك من الأصطدام بحواف ، حيث أن هذا المنتج سيحمي طفلك من الإصابات والذي يمكن وصله بشكل سهل وبسيط ،  ، حيث يمكن وضع الحامي على أي زاوية أو طرف بإستخدام النقاط اللاصقة الموجودة به ، وهو مصنوع من مادة البلاستيك ويتوفر في العلبة 4 قطع .

 

أضف تعليقاً