Home Slider

شركة أصباغ كيمجي الرائدة في مجال الطلاء الصديق للبيئة

 

شركة أصباغ كيمجي الرائدة في مجال الطلاء الصديق للبيئة

 Snapseed

حازت شركة أصباغ كيمجي منذ عام 1985 على سمعة متميزة في تصنيع منتجات الطلاء في سلطنة عمان، وهي مطابقة للموصفات و المعايير لكافة المختصين في مجال البناء وأصحاب المنازل الخاصة. حيث تقوم الشركة بتصنيع الطلاء بمقرها  بمنطقة الرسيل الصناعية.

شركة أصباغ كيمجي شركة حاصلة على شهادة الأيزو 2001-2008، المعتمدة من قبل نظام إدارة الجودة، وتمتلك الشركة آلات حديثة للغاية ولديها 100 منتج مختلف ويتم توزيع تلك المنتجات من خلال أكثر من 150 شبكة من الوكلاء في جميع أنحاء السلطنة   كما تقوم بتوريد الطلاء لمختلف الوزارات وشركات المقاولات في سلطنة عمان من خلال فريق متخص بها.

كما حصلت شركة كيمجي مؤخراً على شهادة الأيزو 2014-2004 وهي مرخصة لدى شركة “كراون” للطلاء بالمملكة المتحدة للطلاء الزخرفي. كما عقدت شراكه مع شركة “نولييفير” بالمملكة المتحدة للطلاء الواقي من الحريق، وشركة “هارونا” للطلاء بسنغافورة للتشطيبات الحجرية، وشركة “ويلكوت” للطلاء بالإمارات العربية المتحدة لطلاء الأخشاب من أجل تطوير التكنولوجيا على الصعيد العالمي في سلطنة عمان.

شركة اصباغ كيمجي حاصلة على الشهادة (الخضراء) لكونها شركة مصنعة وملتزمة،  حيث أصبحت أول شركة على الإطلاق في سلطنة عُمان تُقدم مركبات عضوية منخفضة التطاير، ودهان “رويال تاف” الصديق للبيئة المقاوم للبقع ودهان “ديولكس مات” الفاخر.

 يتميز دهان “رويال تاف” بتقنية فريدة من نوعها.  فهو مقاوم لجميع البقع المنزلية الشائعة مثل الشاي والقهوة والصلصة.  كما أن الطلاء لا يصدر أي رائحة عند الطلاء به كما أنه منتج صديق للبيئة ومعتمد من قبل “غرين شور”مع ضمان لمدة 7 سنوات.

دهان “ديولكس مات” الفاخر ذو مظهر خارجي متميز. والدهان متوفر الداخلياً / الخارجياً، وهو مضادة للفطريات كما أن المركبات العضوية  فيه منخفضة التطاير وهو  أيضا قابل للغسيل.  إن دهان “ديولكس مات” هو منتج معتمد من “غرين شور”.

تدرك شركة أصباغ كيمجي أن هناك حاجة لتطوير منتجاتها بتقنيات أحدث لتكون في المقدمة  في سلطنة عمان ، وهي في وضع جيد يمكنها من قيادة المسيرة إلى الأمام، من خلال أحدث الإبتكارات من منتجات الطلاء.

العملاء اليوم يهتمون بتحديد الألوان والتنسيق في التشطيبات لمنازلهم، لذا يمكنهم تجربة ألوان الشركة النابضة بالحياة التي تتناسب مع احتياجاتهم من خلال مراكز الخبرة المتواجدة في مسقط. وعليه  فإن الشركة تواصل التفكير في تفاصيل العملاء والعمل بجهد على أن تتوافق المنتجات حسب متطلباتهم.

 

Categories: Home Slider, دليل

أضف تعليقاً