Home Slider

إعادة فتح بوتيك توري برتش في دبي مول

نيويورك – تعلن توري برتش عن إعادة فتح بوتيكها في دبي مول، أولى متاجرها في المنطقة والذي فتح أبوابه عام 2011، بعد خضوعه لإعمال تجديد وفقاً لمفهوم التصميم الجديد الذي وضعته العلامة التجارية، ليصبح بذلك مكملاً لمتاجر توري برتش الأخرى في المنطقة.

تتميز واجهة المتجر بالمظلة الخضراء وأبواب الورنيش البرتقالية اللون التي تتضمن لمسات من النحاس، وهي تصاميم خاصة تحظى بتوقيع توري برتش. وتماشياً مع التميز الذي تتمتع به جميع محلات العلامة التجارية، يمنح الديكور الداخلي شعور بالراحة وكأنك في منزلك، فتساهم أرضيات الترافرتين المشبكة الشكل، الجدران الملبسبة بخشب السنديان والثريات البيضاء مساحة ناعمة وجذابة، كما أنها تضفي خلفية محايدة للمفروشات الملونة، بما فيها سجادة بنمط الليوبارد، خزانة مغربية التصميم مرصعة بأم اللؤلؤ، ومقاعد مطرزة بالأزهار الرائعة مستوحاة من منزل توري برتش في جزر الهند الغربية.

سيستمر بوتيك دبي مول في تقديم تشكيلة واسعة من مجموعات توري بورش، بما فيها الملابس الجاهزة، حقائب اليد، الأحذية والمجوهرات.

منذ إفتتاح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط في دبي مول عام 2011، قامت توري برش بتوسيع أعمالها لتشمل متاجر مستقلة في كل من الإمارات العربية المتحدة، البحرين، مصر، الكويت، قطر والمملكة العربية السعودية. ومن المقرر افتتاح متاجر إضافية لها في المنطقة العام المقبل مما يعني الاستمرار في تقديم التصاميم الفريدة من نوعها الى المنطقة.

 

Categories: Home Slider, دليل

أضف تعليقاً