دليل

عدد خاص للمطاعم Mumtaz Mahal

mumtaz-mahal1تقدمalmaraonline.com  أول  ملحق لها للطعام والذي يضم قائمة بأفضل وجهات تناول الطعام في السلطنة. وفي النسخة الثانية من هذا العدد نقدم العديد من الأكلات الشهية التي يوفرها مطعم موغلاي ومطعم ممتاز محل الذي أصبح العلامة المميزة في المطاعم العمانية.

ويوجد مطعم ممتاز محل على قمة تلة تطل على حديقة القرم الطبيعية ويتميز المطعم بأكلاته الهندية الراقية وإطلالته الرائعة على شاطئ القرم. وتعكس الديكورات الداخلية السمات المميزة لفترة المغول، كما يتميز المكان بهدوئه وتنظيمه وذوقه الراقي الذي يجعلك تشعر كما لو كنت في قصر. وقد تم استلهام هذا المطعم من ثراء الأكلات المغولية فكل طبق يذكرك بالأصالة الموجودة في المطعم المغولي.

هذا ليس كل شيء فقد قدم لنا هنري ديفيد – مساعد المدير العام والشيف التنفيذي براديب سنج قائمة لأفضل الأكلات من مختلف أنحاء الهند ومنها الأكلات الكشميرية والحلويات التي تشتهر بها شوارع بومباي.

وتحدثنا أيضا إلى هنري ديفيد عن ممتاز محل والأكلات الراقية التي يقدمها لرواده والعديد من الجوانب الأخرى المتعلقة بهذا المطعم، فكان الحوار الآتي..

 

ما الأسلوب المتبع لديكم في المطبخ الهندي؟ وكيف يختلف عن المطاعم الأخرى الموجودة في المدينة؟mumtaz-mahal-RR0_6532

يفخر ممتاز محل بأنه يقدم المطبخ المغولي الشهير بثرائه الموجود بمسقط، وهو المطعم الذي يتميز باستخدام التوابل والفواكه الجافة والمكسرات، كما يقوم المطعم بإعداد المارينيد الخاص به داخليا والذي يتميز بنكهاته المختلف. ونستخدم أفضل أنواع اللحوم والدواجن والأكلات البحرية التي يتم اختيارها بعناية لنقدم لضيوفنا أفضل تجربة تذوق.

وتضم القائمة العديد من الأطباق الكلاسيكية التي يعرفها ويحبها الجميع، كما تضم في ذات الوقت العديد من الأطباق الجديدة التي لن تجدها في أي مطعم هندي آخر.

ما هي مختلف أنواع العروض الترويجية والإحتفالات التي تم التخطيط لها خلال العام وما هو العنصر المبتكر فيها؟

نقدم لعملائنا بوفية الجمعة للعائلات، كما لدينا ليلة المفاجئات في يوم الثلاثاء وهي عبارة عن قائمة من أربع أطباق مع المشروبات، ولدينا العروض الخاصة بالأكلات الكشميرية والعروض الخاصة بالأكلات البحرية والهملايا والعشاء الخاص مع المشروبات.mumtaz-mahal-dessert

ما هو الطبق المميز في المطعم وما هو المفهوم وراءه؟

الطبق المميز عندنا هو تكا الدجاج واللحم الضأن الكشميري والمخاني دال الأسود، ومن مطبخ التندور لدينا تكا الأسماك ولدينا راني ممتاز والروبيان التندوري. أما المفهوم وراءه فهو تقديم الأكلات الهندية التي تعتمد على الكاري مع الأكلات الخاصة في فرن التندوري بما يلبي مختلف الأذواق للزوار من مختلف الجنسيات. وهذه هي العروض والطريقة التي تساعد عملائنا على تقييمنا من حيث الجودة والرائحة الذكية للطعام والمذاق الفريد وهي بالطبع عناصر تميزنا عن باقي المطاعم الهندية الأخرى في السلطنة.

Categories: دليل

أضف تعليقاً