دليل

قسم المطاعم The Chocolate Room

chocolate fondue

تقدم www.almaraonline.com أول عدد خاص بالمطاعم وهو العدد الذي يقدك إلى قائمة أكبر المطاعم الموجودة في السلطنة.

تفضل بزيارة www.almaraonline.com لقراءة المقابلات الحصرية مع كبار الطهاة والتعرف على الأطباق الحصرية والأكلات التي يسيل لها اللعاب!

تأسست أول the chocolate room في جيلونج في فيكتوريا في استراليا وبعد زيارة جيم وكاثي ريتشاردسون إلى بروجز في بلجيكا – أصل الشكولاته في العالم، قرر الاثنان تحويل عشقهم للشكولاته إلى تجربة فريدة فقررا افتتاح أول the chocolate room في عام 2006 وهي المبادرة التي لاقت تجاوبا هائلا من العملاء فتم زيادة عدد الفروع واحدا تلو الآخر، وأصبح هناك الكثير من المحلات التي تحمل الاسم في خمس دول مع خطط لزيادة العدد في السنوات القادمة. وتسعى the chocolate room لتحويل مفهوم مقهى الشكولاته والإنتقال به إلى المستوى التالي_DSC0885

في السلطنة، يحظى the chocolate room بإقبال من عشاق الشكولاته الذين يرغبون في الحصول على أطباق حصرية تناسب الذوق المحلي. وتمتع بتناول بانكيك برج البري في الشكولاته والفندان أو بالشكل الذي يظهر في الصورة! يمكنك أيضا التمتع بالمرطبات التي ستجعلك تستمتع بتناولها إلى آخر رشفة!

كما هو معلوم فإن مكانة المطعم تتوقف على كفاءة الشيف، ولذلك من الطبيعي أن نتحدث إلى واحدا من أفضل الذين يقدمون لنا المزيج المثالي بين القهوة والشكولاته هنا في السلطنة. في www.almaraonline.com نتحدث إلى فرنديل يبل حول مصادر إلهامة ودوافعه والمكونات المفضلة التي يستخدمها في إعداد أطباقه وأسرار خلطة الإكسبرسو!

عنوان the chocolate room، في عمان

المحل رقم 1، الغبرة، برج مرباط، شارع المرافئ، مسقط

سفير مول – صحار

جاردنز مول – صلالة

Categories: دليل

أضف تعليقاً