النصف الآخر

أحد موظفين العُمانيين في سكند كب يفوز بلقب أفضل صانع قهوة على مستوى الإقليم

Second Cup - Adnan Al Balushi - Omani Barista Named Best in Regionفاز عدنان البلوشي، أحد صانعي القهوة في مقهى سكند كب عُمان، مؤخراً بجائزة ’أفضل صانع قهوة‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016. وقد شهدت المسابقة منافسات قوية بين المشاركين الذين طلب منهم تحضير خمسة أنواع مختلفة من المشروبات خلال 3 دقائق ونصف أمام لجنة تحكيم مختصة من سكند كب الدولية. وقد تم اختيار الفائز بناءً على عدة معايير تضمنت مذاق المشروبات وطريقة تقديمها ومستوى تفاعل المتسابقين مع العملاء أثناء تحضير القهوة.

وتعليقاً على ذلك، قالت جنات موسى، مديرة التسويق في بن ميرزا الدولية: “جاء فوز عدنان بلقب أفضل صانع قهوة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016 تكريماً لجهوده المثمرة التي بذلها على مدار أعوامٍ في خدمة عملائنا في سكند كب. ويظهر تميّزه في التغلب على نخبةٍ من أفضل صناع القهوة في المنطقة مدى شغفه وإلتزامه تجاه تقديم أعلى مستوى من الخدمة التي نتفرّد بها. ولا شكّ بأنّ هذا الفوز يعدّ بمثابة تأكيد على أنّ السلطنة تضم مجموعة من أبرز محترفي تحضير القهوة، كما أنّ لديها المزيد لتكشفه في هذا المجال في المستقبل القريب”.

جديرٌ بالذكر أنّ بن ميرزا الدولية تلقّت تكريماً من جانب سكند كب الدولية نظير تميّزها في مجال التسويق. كما حصد مارك ماثيو من سكند كب عُمان، جائزة “أفضل مدير عمليات وتطوير أعمال لعام 2016” وذلك تقديراً لجهوده المتواصلة التي بذلها خلال هذا العام لإثراء تجربة العملاء وفق أعلى مستويات الامتياز والخدمة الاستثنائية.

Categories: النصف الآخر

أضف تعليقاً