مناسبات وفعاليات

الزائر الأبيض يحلّ ضيفاً على الموج مسقط

سيكون هذا الشتاء مختلفاً في الموج مسقط، حيث سيكتسي ممشى الموج بالزائر الأبيض خلال مهرجان الشتاء، والذي سيستمتع القاطنون والزوّار فيه بباقةٍ متنوعةٍ من AMM - Winter Carnival (Ar)الأنشطة الترفيهية الشتوية المثرية. وسيستمرّ المهرجان على مدى ثلاثة أيام، من الثالث وحتى الخامس من ديسمبر، حيث سيتحوّل الممشى إلى عالمٍ ثلجيٍّ مفعم بالإثارة والمرح.

وقد علّقت لينا مبارك العبد السلام، مديرة التسويق بالموج مسقط، بقولها: “إنّنا نواصل سعينا لإثراء تجربة الجميع من خلال ابتكار كلّ ما هو جديد والارتقاء بمعايير الترفيه العائليّ في السلطنة. وفي هذا السياق، فقد فكرنا في إضافة جديدة هذا العام، حيث سيحظى المحتفلون بقدوم الشتاء بأوقاتٍ سعيدة وذكريات جميلة يشاركونها مع كلّ أحبائهم في مجتمعنا العصري والنابض بالحياة في قلب مسقط”. وأضافت: “يسرّنا دعوة كافة القاطنين والزوّار من مختلف أنحاء السلطنة للاستمتاع بأجمل اللحظات في مهرجاننا الشتويّ”.

هذا، وتتضمن الأنشطة التي ستبهر كافة أفراد العائلة حلبة خارجية للتزلّج، وقباب الثلج الزجاجية الضخمة، وورشة عمل لأقزام عيد الميلاد، وحفلة موسيقية لملكة الثلج، وعرضاً ثلجيّا ليلياً، وغيرها من الألعاب الشيّقة. كما سيتساقط الثلج على مدار الأمسيات الثلاثة ضمن أجواءٍ خياليّة لن تنسى. وقد تعاون الموج مسقط مع كلّ من بنك مسقط، وصحيفتيّ تايمز أوف عُمان والشبيبة، وإذاعتيّ ميرج 104.8 والوصال من أجل رفد زوّار الممشى بأجمل الذكريات وأسعدها خلال نسخة هذا العام.

ومن المتوقع أنّ تستقطب الفعالية أكثر من 80000 زائر، وذلك امتداداً للنجاح الذي شهده مهرجان القراصنة الذي أقيم بداية العام. ويأتي ذلك تأكيداً على المكانة المميّزة التي يتمتع بها ممشى الموج مسقط باعتباره أحد أبرز الوجهات الاجتماعية والترفيهية على مستوى السلطنة.

أضف تعليقاً